Yasmina

نجمات مسلسلات رمضان 2019 في إطلالات قديمة جداً لهن!

نجمات مسلسلات رمضان 2019 في إطلالات قديمة جداً لهن!

شهر تقريباً يفصلنا عن شهر رمضان المبارك، ومن المتوقع كما هي الحال في كل عام، أن تأخذ الأعمال الدرامية والمسلسلات حيّزاً كبيراً من اهتماماً، اليوم سنعود إلى صور قديمة لنجمات رمضان 2019، عندما كنّ في بداية حياتهنّ المهنية، وبدأت أضواء الشهرة تتسلط عليهن!

نادين نسيب نجيم حين حصلت على لقب ملكة جمال لبنان 2004، وحينها تميزت بجمالها الشرقي وشخصيّتها القوية، وكانت الدورة الأولى لملكات جمال لبنان اللواتي عشن تجربة تلفزيون الواقع، وهي صيحة لم تعد موجودة اليوم، ولكن لا بدّ من الإشارة إلى التغييرات الكثيرة التي طرأت على وجهها بعد العدد الكبير من عمليات التجميل.

نادين نسيب نجيم حين حصلت على لقب ملكة جمال لبنان 2004

سيرين عبد النور حين كانت ما تزال تعمل في مجالات الإعلانات، وقبل دخولها عالمي التمثيل والغناء، وقد تكون سيرين لم تصل إلى العشرين من العمر في هذه الصورة. الجمهور العربي بانتظار إطلالة سيرين عبد النور في الجزء الثالث من الهيبة، بعدما وقفت قبلها أمام تيم حسن كل من نادين نسيب نجيم في جزء الأوّل، ونيكول سابا في الجزء الثاني.

سيرين عبد النور حين كانت ما تزال تعمل في مجالات الإعلانات

رغم أنّها لم تحسم موقفها من مشاركتها في دراما رمضان 2019، إلا أنّ لا يمكن الحديث عن نجمات رمضان من دون ذكرها،واليوم ننشر صورة لهيفا وهبي حين حصلت على لقب ملكة جمال الجنوب، وذلك في العام 1992، ومن خلال الصورة نلاحظ أنّ هيفا امتلكت جاذبية منذ البداية، ولو أنّها لاحقاً خضعت لعمليات التجميل التي غيّرتها.

صورة قديمة لهيفا وهبي

إقرئي المزيد:لسن أميرات أو نجمات...نساء معروفات جداً اخترن فساتين إيلي صعب لإطلالة زفافهن!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر