صور نجمات مسلسلات رمضان 2020 من دون مكياج

صور نجمات مسلسلات رمضان 2020 من دون مكياج

نأتي إليك اليوم بصور نجمات مسلسلات رمضان 2020 من دون مكياج التي نشرنها على صفحاتهن الرسمية على انستغرام، والتي أظهرت غياب مستحضرات التجميل عن وجوههن. وكنا قد أخبرناك يوم أمس عن أسوأ وافضل اطلالات نجمات مسلسلات وبرامج رمضان 2020 في الحلقات الأولى

ias

اخترنا لك خمسة من أبرز الممثلات اللواتي تتجه الأنظار إليهنّ هذا الموسم، حيث يشاركن في أدوار بطولة مميزة في الأعمال الدرامية على الشاشات العربية.

ياسمين صبري

اعتبر مكياج ياسمين صبري في مسلسل "فرصة ثانية" أحد أسوأ الأخطاء الإخراجية في الحلقات الأولى من العمل، باعتبار أنّه أتى غير مناسباً مع مشهد الفراش في المستشفى، ولكن في جولة على صفحة الفنانة المصرية التيعقدت قرانها على أحمد أبو هشيمة منذ أيّام نجد أنها تنشر أكثر من صورة لها من دون مكياج، ولعلّ الأصح القول مع مكياج خفيف جدا.

دانييلا رحمة

تلقى دانييلا رحمة الثناء الكبير في دورها في مسلسل " أولاد آدم" والممثلة اللبنانية المعروفة بجمالها ولكنتها الغريبة تتخلّى عن المكياج أحياناً، والصورة أدناه دليل على ذلك.

ستيفاني صليبا

تدخل ستيفاني صليبا إلى الساحة الرمضانية بثقة كبيرة مع الدور الأساس الذي تؤديه في وجه عابد فهد في مسلسل الساحر، وصورتها من دون مكياج تظهر جمال ملامحها الناعمة.

نيللي كريم

خطوة ذكية جداً من نيللي كريم مع مسلسل 100 وش، وهي معروفة بجمالها الطبيعي الآسر، مع نصفها الأوروبي، حتّى ومن دون مكياج.

درّة التونسيّة

استطاعت الممثّلة التونسية بجمالها وجاذبيتها دخول الدراما العربية من الباب الواسع، وفي رمضان 2020 لها حضورها المتميز في مسلسل الحرملك، وصورتها من دون مكياج على انستغرام تؤكد هذه الجاذبية.

نختم مع أغاني مسلسلات رمضان الأعلى مشاهدةً على يوتيوب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية