صور نجمات هوليوود من دون مكياج خلال الحجر المنزلي وأثار التعب الواضحة!

التعب يظهر صور نجمات هوليوود من دون مكياج خلال الحجر المنزلي

في جولة على صور نجمات هوليوود من دون مكياج خلال الحجر المنزلي وجدنا أنّ آثار التعب ظهرت بوضوح على وجوههنّ، ولكن هذا لا يخفي أنّ غالبيّتهن تتمتعن بجمال طبيعي. ولا ريب أنّ انستغرام المنصّة الأقوى على السوشل ميديا هو الذي يجعلنا قريبات منهنّ من خلال الصور المنشورة. وبعد إطلالات النجمات العربيّات خلال فترة الحجر المنزلي حان وقت نجمات هوليوود!

ias

لا شكّ أن صورهنّ اليوم مختلفة تماماً عن الصور السابقة، فالمكياج القوي يغيب داخل جدران المنزل، ومشاركة المتابعين تفاصيل الحياة لا بد أن تكون بإطلالات عادية نوعاً ما مقارنة مع أي إطلالة تظهر بها عادة أي نجمة.

1- جوليا روبرتس

لم تتوان جوليا روبرتس يوماً في مشاركة صورها من دون مكياج، وخلال الحجر المنزلي قامت بذلك، فظهرت وجهها متعباً قليلاً ولكنّه مقبول بالنسبة لنجمة، فالطبيعية التي تتمتع بها جوليا نادراً ما نجد مثيلاً لها.

2- جيسيكا ألبا

اختارت جيسيكا ألبا الظهور وهي تضع قناعاً للعناية بالبشرة على وجهها، مع المنشفة التي تبعد شعرها عن وجهها، والسماعات في أذنها، حاملة في يدها كوب القهوة واللابتوب أمامها. ومن المعروف أنّ جيسيكا مهووسة بالعناية ببشرتها وهي تدخل ضمن أهم أسرار جمالها!

3- سلمى حايك

هي جميلة فعلاً من دون مكياج، ورغم شحوب بشرتها قليلاً إلا أنّ ذلك لا يمنع القول أنّ سلمى حايك لا تحتاج لمستحضرات التجميل وأدوات المكياج لإظهار أنوثتها المميزة. وهنا نخبرك عن صيحات مكياج ناعم للمؤثرات من أحدث صورهنّ على انستغرام

> هي ليست المرّة الأولى التي نرى صورهنّ من دون مكياج، ولكن لا شكّ أن مشاركتهنّ هذه الإطلالات في هذه المرحلة تدل على قربهنّ من الجمهور والمتابعين

4- جوليان مور

لعلّها الأكثر تعباً في المجموعة المختارة، غير أنّ جوليان مور لم تتخلّ عن ابتسامتها الجميلة والمليئة بالتفاؤل التي شاركت فيها متابعيها خلال فترة بقائها في المنزل.

5- سيندي كروفورد

أظهرت سيندي كروفورد جانباً واحداً من وجهها، حيث الكلب غطّى تقريباً نصفه الآخر، من دون مكياج ولكنّها ما تزال محافظة على شبابها.

View this post on Instagram

Rain + Pandemic news = 🐶 cuddles AT HOME.

A post shared by Cindy Crawford (@cindycrawford) on

ومن إطلالات النجمات إلى اختبار شخصية نسألك فيه كيف ستكون إطلالتك بعد انتهاء الحجر المنزلي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية