صيحات أزياء لا تفوتك لصيف 2022

مصدر الصورة انستقرام @Fozaza

سنكشف لك عن صيحات أزياء لا تفوتك لصيف 2022، إستوحيناها لك من خلال إطلالات بعض الفاشنيتساز السعوديات والتي ستحبس أنفاسك.

ias

صحيح أننا كشفنا لك سابقًا عن أبرز الصيحات التي عليك إعتمادها هذا الصيف، ومن بينها لفتتنا خيارات اعتمدتها اعتمدته البلوجرز السعوديات ونسّقنها بطرق مميّزة وملفتة، فإليك أبرزها.

قماش الستان مع مودل روز

إستعادت مودل روز في هذه الإطلالة موضة قماش الستان اللامع، مع هذا الفستان القصير الذي أبرز رشاقتها والذي يضيق عند الخصر ويصبح أكثر إتساعًا من الأسفل، وقد نسّقته مع حقيبة بيضاء وحذاء كلاسيكيّ بلون الفوشيا.

التنورة القصيرة مع لجين عمران

في إطلالتها الصيفية، إعتمدت لجين عمران على التنورة القصيرة الإيفازيه، التي تتميّز بالقصة الضيفة عن الخصر والتي تتسع نزولًا. يمكنك تنسيقها مع القميص الأبيض أو مع أي قميص من ألوان الصيف الحيوية التي تضفي سحرًا على إطلالتك.

الفستان بقصّة الميدي مع لمى العقيل

لمناسباتك الصيفية أو نشاطاتك اليومية البسيطة يمكنك أن تعتمدي على هذا الفستان الميدي الذي يأتي بقصة مريحة، مع التصميم العصري الأنيق والذي يمكنك أن تنسقيه مع الحذاء المسطح البسيط ليتلاءم مع إطلالاتك العاديّة أو مع حذاء بالكعب العالي لتلفتي الأنظار في المناسبات.

الفستان المزيّن بالنقشات مع فوزازا

من يتابع البلوجر العنود بدر، يستطيع من خلال ما تنشره أن يتعرّف على أحدث الصيحات في عالم الموضة، ومنها هذا الفستان القصير المزيّن بالنقشات الملوّنة والذي نسقته مع صندل مسطّح وحقيبة ناعمة باللون الأسود.

شاهدي أيضًا 6 صيحات موضة تضاعف روعة إطلالاتكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية