صيحات تجميل جعلت النجمات يبدون أكبر بـ 10 سنوات من أعمارهن الحقيقية

مصدر الصورة: حساب بيلا حديد الرسمي على انستغرام bellahadid@

نخبرك عن صيحات تجميل تجعل النجمات اكبر من اعمارهن الحقيقية اعتمدتها كثيرات منهنّ، فتعرّضن لانتقادات سلبيّة من المتابعين الذين اتّفقوا على أنهنّ كنّ سيبدون أجمل بدونها، ومنها أخطاء مكياج تُظهر المرأة أكبر من عمرها.

ias

أحيانًا، تبالغ النجمات باعتماد بعض صيحات التجميل، متجاهلات فكرة أنّها لا تناسب الجميع، وأن كل امرأة عليها أن تعتمد وفقًا لمعايير عديدة، وإلّا تكون الإطلالة كارثيّة بدلًا من مثاليّة! فاطّلعي مع ياسمينة على صور لنجمات بدون أكبر بسببها!

تسريحة شعر سيلينا غوميز

سيلينا غوميز هي في الـ 29 من عمرها، ولكنّها تبدو في هذه الصورة وكأنّها في الأربعين بسبب تسريحة الشعر التي اعتمدتها، وتحديدًا الغرّة.

إطلالة بيلا الجماليّة بأكملها

كلّ ما في إطلالة بيلا حديد الجماليّة هذه غير موفّق، وجعلها تبدو وكأنها في الخمسين من عمرها، والسبب تسريحة شعرها، وكذلك حاجبيها الرفيعين جدًا ومكياج عينيها.

ظلال الجفون في إطلالة كايلي جينر

ظلال الجفون الذهبيّة رائعة جدًا وتمنحكِ إطلالة متألّقة وجذّابة خصوصًا في المناسبات، ولكن على شرط أن تطبّقيها بكميّة مقبولة، وليس كما في إطلالة كايلي جينر في الصورة أدناه، حيث طبّقتها بنسبة كبيرة، فبدت أكبر بكثير من عمر الـ 24، عمرها الحقيقيّ!

كونتور وجه حلا الترك

حلا الترك البالغة من العمر 19 عامًا، تبدو وكأنّها تخطّت الثلاثين في صور كثيرة لها، والسبب أنّها تضع كميّات كبيرة من مختلف مستحضرات المكياج. فمثلًا في الصورة أدناه، لم يكن من داعٍ لتطبيق كونتور الوجه والقضاء على ملامحهها الشابة.

نور ستارز والشفاه الكبيرة والشعر الأشقر

لم يكن من داعٍ أبدًا لأن تخضع نور ستارز لحقن فيلر الشفاه بكميّة كبيرة، فهذه الصيحة جعلتها تبدو ثلاثينيّة في حين أنّها في الـ 24 من عمرها، وكذلك الشعر الأشقر مع الخصل المستعارة.

إذًا، بدلًا من هذه الصيحات، في إمكانهنّ اعتماد أفكار مكياج تضاعف الجاذبيّة في الصور، ومن بينها أجمل صيحات مكياج عيون النجمات، فتعلّمي من أخطائهنّ ولا تقعي بها كي لا تفسدي جمالكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية