صيحات تعزز فخامة ماكياج الخريف

بعيداً عن الألوان الترابية الدافئة والساحرة، وبعيداً عن الجاذبيّة الخالصة التي تسيطر على ماكياج الخريف، عليك أن تعرفي أنّ بعض صيحات المكياج تؤدي دوراً رائداً في زيادة فخامة إطلالتك وتعزيزها، فأنت لا تحتاجين سوى لمعرفتها وإتباعها منفردة، أو مع بعضها في حال لم تجدي فيها مبالغة. اكتشفي مع ياسمينة أبزر هذه العناوين:

ias

إختبار: هل تنفقين الأموال على أدوات ماكياجك؟

1- عيون السموكي: من الضروري جداً أن تتبعي ماكياج العيون القوي في الخريف، والسموكي على وجه التحديد، مع استعمال ظلال العيون السوداء أو البنيّة، فهذا النوع من ماكياج العيون، يمنحك غطلالة أكثر دراماتيكيّة في هذا الموسم من السنة، تتناسب مع ستايل المكياج الفخم، الذي يجعلك إمرأة أكثر رقياً.

2- الشفاه الداكنة: في حال كنت من محبات ماكياج العيون البسيط، استخدمي الماسكارا والآيلاينر، وتخلي عن ظلال العيون، وأعطي الأولويّة الأكبر لماكياج الشفاه، واذهبي إلى التدرجات الداكنة، كالبني والبرغندي والعنابي والبنفسجي الداكن، فهي ظلال تضاعف جاذبيّتك.

مستحضرات تجميل دخل الذهب في تركيباتها

3- البرونزر: لا ريب أنّ الماكياج البرونزي يرتبط حكماً بماكياج الأيام الباردة، وفي فصل الخريف يجب أن تحوّلي البرونز إلى أداة تجميل مهمة ومستعملة في حقيبتك، لأنّ هذه التدرجات الجامعة بين البرونزي والذهبي هي الأنسب للماكياج الفخم.

4- طلاء الأظافر الأسود: رغم أنّ الكثير من النساء لا يفضلن وضع الطلاء الأسود على أظافرهنّ، إلا أنّ دراماتيكيّة سيّد الألوان تحوّل سيّدته إلى إمرأة جذابة، مغرية، ومرغوبة، وتؤدي دوراً في تعزيز رقي إطلالاتها الآسرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية