صيحات جمالية دمّرت إطلالات النجمات في زفافهنّ

مصدر الصورة: حساب كيم كارداشيان على انستغرام kimkardashian@

صيحات جمال النجمات في زفافهن لم تكن كلّها مثاليّة، فبعضهنّ اعتمدن ما لم تناسبهنّ منها، أو حتّى لم تُطبَّق بإتقان كما يجب، ولذا تعرّضن للانتقادات ممّن لاحظوا ذلك. وعلى هذا الصعيد، اطّلعي مع ياسمينة على أطول طرحات زفاف اختارتها الأميرات.

ias

تكون النجمة محطّ أنظار الجميع في يوم زفافها، ليس المدعوّين فحسب، بل أيضًا الجمهور ونقّاد الموضة والجمال الذين يقيّمون أدقّ التفاصيل في إطلالتها، ولذا، سنعرض لكِ في ما يلي أخطاء مكياج بسيطة رصدناها في إطلالات بعض النجمات في زفافهنّ.

الكحل في عيني كيت ميدلتون

خبيرة التجميل التي اهتمّت بمكياج كيت ميدلتون في يوم زفافها والأمير ويليام، دمّرت جمالها بسبب الكحل الذي وضعته في عينيها، إذ لم تطبّقه باحتراف، وهو لم يناسب الدوقة على الإطلاق، وكانت ستبدو أجمل بكثير من دونه.

لون أظافر ميغان ماركل

بسبب فرض البروتوكول صيحات مكياج ممنوعة على الأميرة في عرسها، تلتزم كلّ من هي من أفراد العائلة الملكيّة أو من تنضمّ إليهم إذا كانت من خارجها، بصيحات معيّنة، ومنها تدرّجات طلاء الأظافر المسموح بها، ولكن هذا اللون الزهري الذي طبّقته ميغان ماركل كان ملفتًا جدًا، وفضّلنا لو أنّها اعتمدت طلاء بلون أفتح وأنعم.

كونتور شفاه كيم كارداشيان

كيم كارداشيان كانت رائعة الجمال في زفافها، ولكن كونتور الشفاه الذي كان بتدرّج أغمق من لون أحمر الشفاه، أثّر كثيرًا على جمالها، حيث أظهرها أكبر في السنّ، وكان من المفضّل أن تحدّد شفتيها بقلم لونه قريب جدًا إلى لون أحمر الشفاه.

أحمر شفاه بريانكا شوبرا

أقامت بريانكا شوبرا وزوجها 3 حفلات زفافها، وهي اعتمدت إطلالات رائعة في كلّ منها، إلّا أنّ خطأ واحد في مكياجها في إحداها لم يتناسب مع إطلالة عروس، وهو أحمر الشفاه الداكن والذي بدا قويًّا مع مجوهراتها الكبيرة وزيّها المزيّن بتطريزات كثيرة.

وبالمناسبة، بريانكا شوبرا هي من النجمات اللواتي تألّقن بفساتين زفاف محتشمة رغم اختيارهنّ دومًا لأزياء جريئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية