صيحات شعر وماكياج النجمات في حفل Hollywood Film Awards

يبدو أنّ المناسبات الهوليووديّة تعود بقوّة هذا الموسم، ويبدو أنّ السجادة الحمراء قد إشتاقت لإطلالات النجمات بعد عطلات الصيف، وشبه الغياب عن الساحة، فكان ليل الأوّل من نوفمير مضاءً بإطلالاتهنّ خلال حفل Hollywood Film Awards، حيث تألقن سحراً وجمالاً. ياسمينة تخبرك بتفاصيل أبرز هذه الإطلالات وصيحات الشعر والماكياج التي ظهرن بها.

ias

ريز ويذرسبون: إعتدنا مع النجمة الشقراء على الإطلالات الناعمة، ولم تغيّر عادتها في هذه المناسبة، فتركت شعرها الناعم الأشقر منسدلاً بخفة على كتفيها، من دون أي عناء، واعتمدت الماكياج الناعم والأنيق على العيون والوجه والشفاه، في تركيز واضح للون الزهري.

كاري موليغان: النجمة الشابة صاحبة الضحكة الدائمة إختارت الظهور بتسريحة الشعر المموّج المفرود الذي وصل إلى حدّ كتفيها، وماكياج بشرة متقن بإمتياز، ولو أنّه ظهر باهتاً قليلاً بالمقارنة مع إطلالات النجمات الأخريات، أما في العيون فكان للماسكارا على الجفون الحصّة الأكبر، في حين غاب اللون عن شفتيها.

داكوتا جونسون: ماكياج الخدود الزهريّة يظهر بقوّة في ماكياج النجمة، من دون إغفال الخط الأسود في داخل العيون، والماسكارا على الرموش، وغياب اللون عن الشفاه، أما تسريحة الشعر فجاءت نابضة بالأنوثة، مع صيحتي الكاريه والغرّة القصيرة على الجبين. (أسرار جمال النجمة الهوليووديّة داكوتا جونسون).

أمبر هيرد: لا نبالغ إذا صنّفنا إطلالتها بالأجمل، مع ماكياج الميتاليك المتقن الذي يليق بقوّة بلون بشرتها وعينيها وشعرها، وهو امر نعتاد عليه مع زوجة جوني ديب المحافظة دائماً على أناقة إطلالاتها في المناسبات الخاصة وحياتها اليومية، واكتملت أناقة ماكياجها مع شعرها المرفوع عن وجهها.

سيلينا غوميز: أرادتها إطلالة ناعمة شبيهة بملامح وجهها، التي تحافظ على محياها الطفولي، إذ ظلّ شعرها طبيعيا ومنسدلاً على كتفيها، والماكياج بسيطاً مع ظهور لافت لاحمر الخدود الوردي على وجنتيها.

إقرئي المزيد: أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل amfAR gala 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية