Yasmina

صيحات عصرية ورائجة للمرأة المحجبة تكشفها لكِ هؤلاء المؤثرات على انستغرام

صيحات عصرية للمراة المحجبة

لا شكّ أنّ المرأة المحجبة تبحث اليوم عن صيحات أزياء رائجة تبديها عصريّة ومميّزة وبفضل مؤثرات الموضة وعاشقات هذا العالم على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً انستغرام، بات بإمكان كلّ امرأة محجبّة تبحث عن إطلالة عصريّة أن تجد إلهاماً لإطلالتها وطريقة مميّزة لتنسيق إطلالة عصريّة ترتكز على الصيحات الرائجة.

من خلال جولةٍ قمت بها على انستغرام، لفتتني ثلاثة حسابات لسيّدات محجبات واستنتجت بعض الصيحات الرائجة حالياً والتي تعتمدها هؤلاء والتي تضمن لكِ إطلالة عصريّة ومحتشمة.

إنّ هذه الحسابات التي أتكلّم عنها هي @Khaoulathings و @mrmr_4 لمريام محمد و @nabilahkariem أما الصيحات التي لفتتني والتي تناسب المرأة المحجبة العصريّة فهي التالية!

المعاطف الطويلة

البداية مع المعطف الطويل والذي يمكن أن يكون معطف الترنش الكلاسيكيّ أو معطف الدبّ Teddy Coat الرائج بقوّة هذا الشتاء أو أي معطف كلاسيكيّ بقصّة رجالية وأسلوبٍ مينيماليّ أو حتى أيّ معطف بقصّة مستقيمة ونقشة النمر تحديداً أو بقماش الفرو Shearling.

إنّ هذا المعطف يأتي مناسباً للمرأة المحجبة العصريّة لا سيّما إن كانت ترتدي الليغينغ أو الجينز مع الكنزات الفضفاضة والأحذية الرياضيّة أو أحذية الكاحل.

القبّعة

رغم أنّك تضعين الحجاب، قد تظنين أنّه لا يمكنكِ وضع القبعات ولكن المؤثرات على انستغرام كسرن هذه القاعدة وجعلنني أنتبه إلى مدى تميّز وفرادة أن تنسّقي القبّعات وتحديداً قبّعة البيريه وقبّعة الفيدورا فوق الحجاب إذ بإمكان تلك الأكسسوارات أن تضفي لمسة حيويّة ومميّزة على إطلالتك لا سيّما إن كنتِ ترتدين الجينز مع السترات أو البلايزر.

الكنزة العادية Basic وموضة الـ Layering

من أبرز صيحات شتاء 2019 الرائجة، الكنزات الصوفية التي قد تعتبرينها عادية وأساسيّة ولكنّها بالفعل من أبرز الصيحات وكلّما كانت صوفيّة وضخمة أي بأسلوب كنزة الجدة كلّما كانت رائجة أكثر أو العكس أي كلّما كانت ضيّقة وليكرا وبأسلوب كنزات الـ Basic كلّما عكست توجّه الموضة.

ولكن ومما لا شكّ فيه أيضاً أنك تعلمين أنّ موضة الـ Layering رائجة بدورها وهي الأساسيّة في إطلالة المرأة المحجبة، فلما لا تعتمدين الكنزات العادية كطبقة من الملابس تحت طبقة أخرى؟

هذا ما تفعله، ببساطة، عاشقات الموضة حيث يرتدين فوق الكنزات العادية، كنزات الكاب أو المشلح مثلاً أو يلجأن إليها لتنسيقها تحت الفساتين المنسدلة والناعمة وحتى تلك بالقصّات المفتوحة.

جينز الوالدة

أخيراً ولأنّ الجينز يبقى من القطع الأساسيّة في خزانة كلّ امرأة، أنصحكِ بأن تستفيدي من موضة جينز الوالدة أو الجينز بقصّة الـ Vintage أي ذاك بالخصر العالي والقصّة الفضفاضة فهذه القصّة تضفي الكثير من الحيويّة والأسلوب العصريّ على إطلالة المرأة المحجبة.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني