صيحات فساتين زفاف ربيع 2017 من أسبوع العرائس في نيويورك

في سياق متابعة ياسمينة لأسبوع العرائس في نيويورك لربيع 2017، وبعدما اخبرتك بالأمس عن تفاصيل أربعة من أهم عروضه، تعود اليوم لتنقل إليك صيحات كان لها وقعها وتميّزها مع عدد من المصمّمين وبيوت الموضة التي إعتدنا أن تزيد الأسبوع تميّزاً. لذا إعرفي أنّك ستكونين أول من يطّلع على صيحات فساتين زفاف الموسم المقبل، مواكبة العصرية في مجال والكلاسيكيّة في مجال آخر.

ias

  • التنورة الضيّقة مع J.Mendel: تمحورت المجموعة حول فستان الزفاف ذي التنورة الضيّقة، في أسلوب عصري ناعم وبسيط. وجاءت فساتين الأعراس شبيهة لتلك التي نراها في مجموعات الألبسة الجاهزة، إنما باللون الأبيض، ومع القليل من الإضافات التي تجعلها تصاميم مناسبة لليوم الكبير. (أجمل فساتين الزفاف من أسبوع العرائس في نيويورك لربيع 2017).
  • اللون الأبيض الناصع مع Amsale: الدار العريقة في مجال تصميم فساتين الأعراس إختارت لمجموعة ربيع 2017 اللون الأبيض الناصع ليتصدّر المجموعة، في تصاميم حملت الكثير من الرومنسية الحالمة، مع أقمشة الحرير والتول، التي جعلتها خفيفة وغير متعبة للعروس.
  • ألوان الباستيل، موضة الباروك، والسراويل الضيّقة مع Naeem Khan: هذه المرّة إقتحمت ألوان الباستيل دائرة الأبيض، وأراد نعيم خان أن تقلب عروسه المقاييس، وتظهر في اليوم الكبير بفستان ملوّن، سواء بالزهري، أو الأزرق، أو البنفسجي أو الذهبي. لم يقتصر التجديد على هذا الحد، بل توجّه نحو السروايل الضيّقة المعروفة بالـ Leggings لتكون موجودة تحت الفساتين، من دون نسيان صيحة الباروك التي سيطرت على العرض (أجمل الفساتين لصيف 2016 من توقيع نعيم خان).
  • الأكمام القصيرة والطويلة مع Jenny Packham: المصمّمة التي دخلت القفص الذهبي العام الفائت بفستان غير كلاسيكي، منحت الأكمام حصّة من فساتين زفافها، فقد عملت على اعتماد موديلات متعدّدة، من الأكمام القصيرة، والطويلة والمتوسّطة التي تصل إلى الكوعين، والتي جاء البعض منها طويلاً، قصيراً، مطرّزاً بطريقة ناعمة، أو مرصّعاً بالأحجار. 
  • التنورة الضخمة مع Angel Sanchez: عودة لافتة إلى موضة الخمسينيات وما قبل مع مجموعة إستوحيت من فستان زفاف غريس كيلي، مع تصاميم تعبق بالأناقة الأزلية التي لا تمحوها السنين، والتي تميّزت في معظمها بصيحة التنورة الضخمة والكبيرة، في إعادة تعزيز لكلاسيكية الثوب الأبيض.
  • السروال مع Carolina Herrera: لم تكثر كارولينا هيريرا من فساتين الزفاف التي عرضتها على هامش أسبوع العرائس في نيويورك، إلاّ أنّ السروال هو أكثر ما لفت نظرنا، إذ كسرت فيه الكلاسيكيات، واجتازت كل الحدود، مدخلة إيّاه إلى مجال هو بعيدٌ عنه بصورة كبيرة. 

إقرئي المزيد: كريستيان لوبوتان ينضم إلى أشهر مصممي أزياء أسبوع العرائس النيويوركي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية