صيحات قمصان رائعة ستعشقين اعتمادها في الموسم المقبل

مصدر الصورة: @maram.zbaeda الحساب الرسمي على انستغرام لمرام زبيدة

نكشف لك عن صيحات قمصان رائعة ستعشقين اعتمادها في الموسم المقبل، والتي بدأت الفاشينيستاز يرتدينها منذ الآن. هي ستمنحك الكثير من التميز، خصوصًا إذا نسّقتها مع ما يناسب ذوقك من النظارات الشمسية التي عليك اقتناءها قبل ربيع 2021.

ias

مع اقتراب فصل الربيع، يتحوّل الطقس تدريجيًّا إلى دافىء، ولذا عليك أن ترتدي ملابس مصنوعة من اقمشة لا تشعرك بالبرد ولا بالحر. في هذا الإطار، يقدّم مصممو الأزياء تصاميم رائعة منها تجدين منها ما يحاكي ستايلك، ويمنحك اللوك الذي ترغبين بالحصول عليه.

القميص الأبيض المزيّن بكشاكش

الكشاكش هي تفصيل رائع يضفي عليك لمسات رائعة من الأنوثة، فاختاري قميصًا من قماشة رقيقة بلون يتناسب مع بشرتك وقصّة تعزّز جمال جسمك، على أن تكون أطراف أكمامه أو ياقته مزينة بالكشاكش الناعمة. ستلفتين الأنظار بإطلالة فائقة الروعة والجمال!

البلوزة الضيقة المزدانة برسومات

إذا كنت صاحبة ستايل حيوي ومميّز، لا تتردّدي بتنسيق البلوزة الضيّقة المزيّنة برسومات مع أجمل الأزياء الرائجة، لتتميّزي بإطلالة لافتة إلى أقصى حدّ، بإمكانك مضاعفة جمالها من خلال اعتماد قطعا جميلة تختارينها من أجمل الحقائب الرائجة، وكذلك المجوهرات.

التيشيرت الواسعة

التيشيرت الواسعة ستشكّل مع اقتراب الموسم المقبل خيارًا مثاليًّا بالنسبة لعاشقات الإطلالات العصرية والمريحة، وبإمكانك تنسيقها مع مختلف القطع، مثل سروال الجينز، أو الليغينغ، أو التنانير. هي من الملابس التي بإمكانك استعارتها من زوجك، فلا حاجة لتسسوقي الكثير منها!

البلوزة بالأكتاف المكشوفة

لمسات تجمع بين الأنوثة والجاذبية تمنحك إياها البلوزة بالأكتاف المكشوفة، وهي مثالية لاستقبال موسم الربيع. تسوقيها بأجمل الألوان، وبقصة ضيقة أو واسعة، ولا تنسي وضع قلادة وأقراط تضاعف جمالك.

الكنزة من الصوف الناعم

الكنزات المصنوعة من الصوف الناعم سترافقك مع نهاية موسم الشتاء لاستقبال أيام الربيع الدافئة، فارتديها في الأيام العادية لتتميزي بستايل عصري جميل. اختاريها بألوان تبعد الملل عن إطلالتك ونسّقيها مع سروال جينز لتتميزي بستايل عصري جميل.

قميص الشيفون

القمصان المصنوعة من الشيفون هي من من صيحات الموضة المفضلة لدى الفاشينيستاز، وهي تشكّل خيارًا مثاليًّا لك في فصل الربيع، إذ تمنحك إطلالة أنثوية جميلة جدًا تجعلك محطّ الأنظار. هي تتوافر بتصاميم مثالية للإطلالات اليومية وأخرى تضاعف أناقتك في السهرات، فاسرعي وتسوّقي ما يعجبك منها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية