صيحات مكياج تحرص النجمات على اعتمادها مع تسريحات الشعر المرفوع

مصدر الصورة: حساب بلقيس فتحي على انستغرام balqeesfathi@

صيحات المكياج التي تعتمدها النجمات مع الشعر المرفوع تؤدّي دورًا مهمًّا بإضفاء التميّز والجاذبيّة على إطلالاتهنّ، سواء اخترن اعتماد تسريحة ذيل الحصان، أو الكعكة أو الضفائر أو أي من تسريحات الشعر التي تشدّ الوجه.

ias

ولتكُن الإطلالات مثاليّة، تحرص كلّ نجمة على اعتماد أفكار المكياج هذه بما يتناسب مع مختلف معاييرها الجماليّة، بما في ذلك لون بشرتها ورسمة كلّ من ملامح الوجه، وكذلك مع ملابسها.

البلاش على عظمة الخدّ

بدلًا من توزيع البلاش على الخدّ بأكمله، ينصح خبراء مكياج النجمات بتطبيقه على عظمة الخدّ، من الداخل باتّجاه الخارج، فهذه الفكرة تبدو أجمل بكثير مع تسريحة الشعر المرفوعة.

الهايلايتر على زاوية العين

إنّها من صيحات المكياج التي تعزّز جمال النجمات في الصور، فهي تمنحهنّ لمسات مشرقة وإطلالة مضيئة، خصوصًا مع أي من تسريحات الشعر المرفوع التي تكون العينين فيها بارزتين بشكل أوضح، ما يستدعي ضرورة التركيز على اعتماد لهما صيحات مكياج مميّزة، والهايلايتر على زاوية العين هو من أبرزها.

الآيلاينر المدود

يضفي الآيلاينر الممدود بدوره لمسات في منتهى الجمال على شكل العينين، ويمنحهما لمسات أكثر جمالًا وجاذبيّة، وبما أنّهما تبرزان أكثر عندما يكون الشعر مرفوعًا عن الوجه، تحرص النجمات على اعتماده بالرسمة الأنسب لشكل العين، في معظم الأوقات التي يخترن بها تسريحة الشعر المرفوع.

الحواجب العريضة

تحتلّ الحواجب العريضة الصدارة في عالم صيحات الجمال الرائجة، إذ تبدو تلك الرفيعة شبه غائبة، نظرًا لما تضفيه الأولى من أنوثة وجاذبيّة على المرأة. فالنجمات اللواتي كنّ يمتلكن حواجب رفيعة، يحرصن على أن تكون عريضة لتحقيق الإطلالة الأجمل بالمكياج، وذلك من خلال الاستعانة بأقلام لتحديدها، أو اعتماد إحدى التقنيات التي تمنحها هذا المظهر، مثل المايكروبلايدنغ، أو حتّى تطبيق الزيوت التي تكثّف الحواجب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية