أشهر صيحات الماكياج العالمية

صيحات مكياج تسيطر على عالم الجمال

عندما يتعلّق الأمر بماكياج العيون والخدود والشفاه، لا شيئ يمكن أن يحدّ فن تجميلهم بأسلوب عصري، فكيف لو دخلت التقنيات العالمية إلى عالمهم ومنحتهم رونقاً مميزاً حتى أصبحوا يشكّلون "لوكاً" عالمياً يُحتذي به؟ لذلك تعرّفي مع ياسمينة على خطوات تطبيق أشهر إطلالتي ماكياج يتم تطبيقهما عالمياً ويبرزان جمال المرأة بأسلوب ناعم مشرق وعصري.

ias

الإطلالة الأولى: رموش عنكبوتية، خدود مشرقة وأحمر شفاه داكن

طبّقي هذه الإطلالة الناعمة التي تبرز عيونك بأسلوب ساحر وجذّاب وشفاهك بلون داكن يمنحك جمالاً مميّزاً، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة لاسيما إن كنت من محبّات الماكياج الناعم وذلك من خلال:

تطبيق الرموش العنكبوتية واختيار ماسكارا بتركيبة كثيفة، وهذه التقنية تتطلّب الصبر، لذلك اعتمدي طبقات عدة من الماسكارا حتى تحصلي على رموش كثيفة وانتقلي بعدها الى جمع شعيرات الرموش العلوية والسفلية بملقط الشعر لتحصلي على هذه الإطلالة. تطبيق الـHighlighter على الخدود لتبدو طبيعية: لأن العيون والشفاه مُبرزة بأسلوب واضح، فمن المفضّل أن تظهري الخدود بإطلالة طبيعية مشرقة، فبعد اعتماد كريم الأساس الأغمق بدرجة واحدة من لون بشرتك إنتقلي إلى اعتماد الـ Highlighter على كراسي خدودك واحصلي على خدود بارزة بأسلوب طبيعي ونضر من دون تكدّس الطبقات.

أحمر شفاه داكن: ولاكتمال هذه الإطلالة الساحرة، اختاري أحمر شفاه داكن بلون توتي وتألّقي بإطلالة عصرية تبرز جمالك بأسلوب ناعم.

صيحات مكياج تسيطر على عالم الجمال

الإطلالة الثانية: عيون القطّة، خدود محدّدة وشفاه فاتحة في هذه الإطلالة يتم التركيز على جاذبية العيون من خلال خلق إطار الخدود المحدّدة والشّفاه الفاتحة عن طريق:

اعتماد الأيلاينر بأسلوب عيون القطط: طبّقي خطّاً رفيعاً على الجفن المتحرّك من العين والأهم أن ترسمي الجناح الممتدّ من زاوية العين العلوية حتى الجفن الثابت بخطّ مائل. طبّقي الماسكارا لتبرزي فتحة عيونك بأسلوب مشرق.

تحديد كراسي الخدود بظلال داكنة من خلال رسم الظّلال التي تصل حدود الفم بالأذن و تطبيقها أيضاً على أعلى نقطة من الخد القريبة من زاوية العين الخارجية.

ولإطلالة مكتملة، أضيفي أحمر الشفاه بلون النيود الأغمق بدرجة واحدة من لون شفاهك، وتألّقي بإطلالة عصرية ناعمة تبرز جمالك.

إقرئي المزيد: حيل لتنحيف وجهك من دون "كونتورينغ"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية