صيحات مكياج تطبيقها هو الأصعب وحيل سهلة لتنفيذها

حيل سهلة لتطبيق صيحات المكياج الصعبة

نخبرك اليوم عن حيل سهلة لتطبيق صيحات المكياج الصعبة، والتي لا تحترفين تنفيذها إلا في حال تدرّبت أكثر من مرّة على ذلك، مع الحرص على اعتماد دائمًا النصائح التي تمنع المكياج من السيلان، لتتألّقي بإطلالة مثالية طوال الوقت.

ias

أنتِ قادرة عزيزتي على تطبيق مكياج مثل الذي تبرع به الخبيرات في المجال، وبالتالي الاستغناء تمامًا عن خدماتهنّ، لأنّ ك لا تحتاجين سوى للقليل من الصبر والإرادة والتركيز، لتضعي مكياجًا مذهلًا، والحيل التالية ستساعدكِ بتطبيق أصعب صيحات المكياج.

حيل لرسم الشفاه بطريقة مثاليّة

تواجه الكثيرات صعوبة بتحديد الشفاه، ولكن أنجح وأسهل حيلة للقيام بذلك، هي تمرير أحمر الشفاه على خيط تنظيف الأسنان، وتحديد أطراف الشفاه به كما تشاهدين في الفيديو التالي، وهي تعدّ أسهل من حيلة رسم الشفاه بقلم التحديد.

حيل لتطبيق كونتورينغ الوجه

تتيح لكِ هذه التقنية تغيير الكثير في ملامح وجهكِ، ومنها تنحيف الوجه وتصغير الأنف. فلتنحيف الوجه مثلًا، ضعي الكونتور بالتدرّج الداكن على طرف الذقن والخطّ العلوي من الجبين والجهة الخارجية من الخدّين، في حين ركّزي على تطبيق تلك الفاتحة في الجهة الداخلية قبل عملية المزج.

أما لتصغير الأنفن فضعي اللون الأفتح على خطّ الوسط به، وطبّقي على جهتيه الألوان الداكنة.

حيل لتطبيق مكياج عيون سموكي

من اسهل الحيل لتطبيق مكياج عيون سموكي، هي تثبيت الشريط اللاصق على زاوية العين باتجاه الأعلى، ومن ثمّ البدء بتطبيق ظلال الجفون، من دون أن تقلقي من تناثرها، إذ ستحصلين على طرف ظلال جفون سفلي محدّد بدقّة.

حيل لرسم الآيلاينر

رسم خطّ آيلاينر دقيق، ومطابق للذي رسمته على جفن العين الأخرى، ليس صعبًا بالقدر الذي تتوقّعينه. فأنت لن تفشلي أبدًا برسمه إذا طبقت أهم النصائح لرسمة آيلاينر ناجحة، معتمدة أيضًا على أسهل الحيل.

من بين هذه الحيل، تثبيت طرف ورقة لاصقة، أو شريط لاصق، أو حتّى بطاقة بلاستيكية على زاوية العين الخارجيّة، ومدّها للاتجاه الذي تريدينه، ومن ثمّ رسم خطّ بمحاذاتها، قبل إزالتها. وإذ فشلت برسم خطّ مستقيم آخر من الأعلى، اعتمدي على الحيلة نفسها، ومن صمّ لوّني الفرغ بين الخطّين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية