صيحات مكياج رائعة مع الملابس السوداء من وحي إطلالات أميرات قصر باكنغهام

PHOTO: JONATHAN BUCKMASTER – WPA POOL/GETTY/ People.com

لفتتنا صيحات مكياج اعتمدتها اميرات قصر باكنغهام مع الملابس السوداء التي اعتمدنها طيلة فترة حضورهنّ المراسم التي أقيمت بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

ias

ونظرًا لكونهنّ محطّ أنظار الجميع، حرصت كلّ من أميرة ويلز كيت ميدلتون، ودوقة ساسكس السابقة ميغان ماركل، وغيرهما، على اعتماد إطلالات جمعت بين الأناقة والأنوثة، فحرصن على تطبيق صيحات مكياج تعزّز جمالهنّ مع ملابس الحداد السوداء.

الآيلاينر الممدود

رغم أنّه أُدرج ضمن القواعد الجمالية التي خالفتها كيت في جنازة الملكة، إلّا أنّ ذلك لا ينفي كونه من أجمل ما يمكن اعتماده مع الملابس السوداء، وذلك مع صيحات مكياج مناسبة للإطلالات اليوميّة، أو مع أخرى تعزّز تألّقكِ في المناسبات.

أحمر الشفاه الزهريّ الناعم

يُضفي أحمر الشفاه الزهريّ الناعم، سواء كان بالتأثير اللامع أو المطفأ اللمعة، لمسات حيويّة على إطلالتكِ بالملابس السوداء، وإطلالات ميغان ماركل وغيرها من أفراد العائلة المالكة، هي أفضل دليل على ذلك.

ظلال الجفون بالتدرّجات المعدنيّة

لتكون إطلالتكِ بالأزياء السوداء مميّزة وبعيدة عن الملل، لا تتردّدي بتطبيق ظلال جفون بالتدرجات المعدنيّة، والتي تتوافر بأجمل الألوان، شرط أن تختاري منها ما يبدو مناسبًا مع لون بشرتكِ.

البلاش الزهريّ أو البرونزيّ

لتكون الإطلالة بالملابس السوداء مشرقة ومتألّقة، لا تنسي تطبيق البلاش على عظمة الوجنتين، واختاريه سواء بلببون الزهريّ، كما الأميرة أوجيني، أو البرونزيّ كما الأميرة بياتريس.

وإضافة إلى ما ذكرناه أعلاه، في إمكانكِ اخختيار الكثير من صيحات المكياج التي تجمّلك في الصور وتزيدكِ جاذبيّة، وفقًا لما يحاكي ذوقكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية