صيحات ماكياج ستشاهدينها حتماً هذا الربيع

كعادته يتجدّد فصل الربيع من كل سنة لتتجدّد معه صيحات الموضة والجمال، فبعد ألوان الشتاء الدافئة يأتيك هذا الربيع بألوان فاتحة وصيحات ناعمة وعصرية تتألّقين من خلالها بإطلالة متجدّدة تشعرك بإنطلاقة جديدة. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أحدث صيحات ماكياج الوجه التي ستشاهدينها هذا الربيع فهل ستعتمدينها؟

ias

ماكياج الوجه الزهري: الزهري "أينما كان"، إنها صيحة جميلة من صيحات ماكياج هذا الربيع التي تبرز أناقة المرأة بأسلوب أنثوي لا يقاوم سحره  من خلال، اختيار الظلال الزهرية الفاتحة وتطبيقها على كامل جفن العين وعلى كراسي الخدود بأسلوب واضح. اعتمدي معها أحمر شفاه زهري واختاريه لو أردت بتركيبة لامعة واسحري بجمالك الربيعي كل من حولك.

ماكياج ظلال وأيلاينر أبيض: تجتاح الإطلالة الملائكية هذا الربيع صيحات الموضة من خلال تطبيق اللون الأبيض كظلال للعيون وكأيلاينر أيضاً. لذلك إن كنت من محبّات الإطلالة الكلاسيكية المشرقة طبّقي الماسكارا جيداً لتحديد جاذبية عيونك واعتمدي ظلالاً بيضاء غير لامعة على كامل جفن العين، أما لو كنت من محبّات الإطلالة التي تتميّز بطابع جريء اعتمدي رسمة الأيلاينر الأبيض وانطلقي "بلوك" عصري يميّزك.

أحمر شفاه بلون قوي من دون ماكياج الوجه: من المتوقّع أن يبرق نجم تقنية الـ No Make-up Make-up بقوّة هذا الرّبيع، لذلك طبّقيها عبر اعتماد كريم الـ BB الخاص بك واعتمدي القليل من الكونسيلر والبلاش ليشرق وجهك بأسلوب ناعم، ولا تكتمل هذه الصيحة من دون اختيار أحمر شفاه قوي بلون ربيعي تعتمدينه على شفاهك وتكتفين به لتبرزي جمالك بأسلوب مختلف.

أيلاينر أزرق قوي أو “Electric Bleu”: طبّقي ماكياج وجهك الناعم هذ الربيع واكتفي برسم أيلانر بلون الأزرق القوي أو “Electric Bleu” لا تنسي اعتماد القليل من المسكارا معه لتوسيع فتحة العين وتحديدها وننصحك باختيار أحمر شفاه ناعم بلون زهري أو نيود إعتمدي هذه الصيحة وانطلقي بإطلالة ربيعية مفعمة بالرّقة والجمال.

ظلال عيون بلون مغيب الشمس: تكمن هذه الصيحة في إعتماد هذا الظلال بأسلوب السموكي حول العين وتطبيق القليل من الماسكارا معه. ننصحك باعتماد أحمر شفاه نيود فاتح وتطبيق ظلال برونزي ناعم عند كراسي الخدود، وبذلك تحصلين على إطلالة ربيعية مفعمة بالجمال الرومنسي الساحر.

إقرئي المزيد: أشهر صيحات الماكياج العالمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية