العنود بدر وزهرة ليلى في جلسة تصويريّة مع MAC حول خدمات تطبيق المكياج التي تقدمها العلامة

تفاصيل جلسة تصوير مكياج ماك وياسمينة:

ias

النساء المشاركات:
مصممة الأزياء العنود بدر
وصاحبة مدونة Lyla Loves Fashion زهرة ليلى
المصّور الفوتوغرافي:Greg Adamski
ماكياج: فيمي جوشي
تسريح الشعر:صالون ماركي
مكان التصوير: فندق Park Hyatt في دبي
تنسيق: ماريانا ناهض- هبة جابر

تقدم علامة ماك جلسات خاصة لتطبيق المكياج بالإضافة الى دروس كيفيّة وضع المكياج بأنواعه المختلفة. فمهما كانت المناسبة، وأينما كنت ذاهبة، يعتبر ماكياج ماك الأكسسوار الأمثل لإطلالتك.
فالعنود بدر، مصممة الأزياء المحبوبة، وزهرة ليلى التي تشتهر بمدونتها الرائعة، أيامهما مليئة بالمواعيد والمناسبات واللقاءات. فمع نهارٍ مليء بالإنشغالات، تتجه كل منهما إلى متجر ماك حيث تحظى كل منهما بجلسة مميّزة تتعلمان من خلاها مختلف طرق تطبيق الماكياج، ومن ثم تقوم كل منهما بتتطبيق هذه التقنيات على وجهها لتتألق بأجمل الإطلالات.

إليك تفاصيل الجلسة التصويرية المميّزة التي تلخص البرنامج اليومي لكل من العنود وليلى، حيث يرافقهما ماكياج ماك أينما ذهبتا ومهما كانت الإطلالة التي تعتمدانها.

تلتقي كل من زهرة ليلى والعنود في متجر ماك
تلتقي كل من زهرة ليلى والعنود في متجر ماك

تلتقي كل من المدونة زهرة ليلى ومصممة الأزياء العنود في متجر ماك للحصول على جلسة تطبيق ماكياج خاصة بها. تضع زهرة بعضاً من كريم الأساس Mineralize compact Foundation والذي وضعته بواسطة فرشاة Contour Brush #168 المميّزة، أما الشفاه، فتضع بعضاً من أحمر الشفاه بلون زهري طبيعي لتعزز أطلالتها "Lip pencil" بلون Spice, أما العنود فتبدأ جلستها مع القليل من بودرة الأساس "Sculpt Foundation" التي تمنح بشرتها لوناً برونزياً يليق بها.

تحظى زهرة ليلى بإطلالة مكياج مميّزة حسب رغبتها بمساعدة خبيرة التجميل من ماك
تحصل زهرة ليلى على إطلالة مكياج مميّزة بمساعدة خبيرة التجميل من ماك

تحظى زهرة ليلى بإطلالة مكياج مميّزة حسب رغبتها، وذلك بمساعدة خبراء التجميل في متاجر ماك. إطلالة طبيعيّة وعفويّة تظهر تفاصيل وجهها الجميل، العيون بإطلالة السموكي الخفيفة والطبيعيّة حيث استخدمت مستحضر ظلال العيون بلون Humid, وأبرزت عيونها البنيّة باستخدام كحل العين "Eye Kohl" بلون Smolder، وحددت حاجباها بقلم الحواجب "Eye Brow Pencil" بلون Lingering. أما الشفاه فهي بلون زهري طبيعي من ملمع الشفاه "Mineralize Lipgloss" بلون Lovingly Yours.

تتعلم زهرة بعض التقنيات في وضع الماسكارا بطريقة مميزة تزيد العين جمالاً
زهرة تتعّلم بعض التقنيات في وضع الماسكارا من ماك

وبعد الإنتهاء، تتعلم زهرة بعض التقنيات في وضع الماسكارا، بطريقة تزيد العين جمالاً، وهنا تستخدم زهرة ماسكارا "Haute & Naughty Mascara"، وتضيف البعض من ظلال العيون بلون Embark، أما الشفاه فهي مرسومة بقلم الحمرا "Lip pencil" بلون Soar.

العنود تحصل على ماكياج عيون سموكي أسود خفيف من قبل خبيرة التجميل من ماك
العنود تختار ماكياج عيون سموكي أسود خفيف مع ماك

أما العنود، فتحصل على ماكياج عيون سموكي أسود خفيف من قبل خبيرة التجميل لدى ماك، وهنا تستخدم ظلال العيون بلون Print، وتحدد حاجبيها بقلم الحواجب "Penultimate Brow Marker Pen"، أما الفرشاة فهي فرشاة حجم #224 وتضع رموش Lash" #7" للمسات متألقة، إطلالة تناسب مختلف المناسبات!

ماك تزيّن إطلالة الممثلين في مسرحية ألس في بلاد العجائب

زهرة تستعد للقاء مميّز واختارت هنا إطلالة ماكياج مفعمة بالحيّويّة من ماك
زهرة تستعد للقاء مميّز واختارت هنا إطلالة ماكياج مفعمة بالحيّويّة من ماك

وتنتطلق كل منهما لتقضيان نهاراً مليئاً بالمواعيد والمناسبات، فزهرة تستعد للقاء مميّز، وحتى يحين موعد اللقاء، تنهي أعمالها على الهاتف، وقد اختارت لهذا اللقاء الخاص إطلالة مفعمة بالحيويّة، العيون مكحّلة بكحل العين الأحضر "Eye Kohl" بلون Tarnish، وظلال العيون بلون Brun، أما أحمر الشفاه "Lip pencil" فهو بلون زهري بإسم Half Red و"Lip Gloss" بلون Wonderstuck قتزيدها هذه الألوان ثقة وتميّزاً، ألوان رائعة لأيام الصيف تليق بإطلالتها البسيطة.

تبدأ العنود نهارها بإطلالة بسيطة مع ماكياج كلاسيكي يرتكز على ألوان البشرة البورنزيّة
تبدأ العنود نهارها بإطلالة بسيطة مع ماكياج كلاسيكي يرتكز على ألوان البشرة البورنزيّة

تبدأ العنود نهارها بإطلالة بسيطة مع ماكياج كلاسيكي يرتكز على ألوان البشرة البورنزيّة فهنا استخدمت "blush" بلون Melba، أما لعينيها فاختارت كحل العين السائل "Liquid Liner" بلون Boot Black وحددت حاجبيها بمستحضر "Eye Brow Pencil" بلون Stud, أما أحمر الشفاه النيود فهو "Lusterglass" بلون Ornamental.

تفكر بالإطلالات وتقنيات تطبيق المكياج التي تعلتمها مع ماك وتختار أحمر شفاه بلون برتقالي
تفكر زهرة بإطلالات المكياج وتقنيات تطبيق المكياج التي تعلتمها مع ماك

يا ترى ما الذي يدور في رأسها الآن؟ وإلى أين تتجه زهرة لموعدها التالي؟ تشتهر زهرة بإطلالاتها المتميّزة، فتختار إطلالة مكياج أخرى، فهي تحب المغامرة والتجارب المختلفة عندما يتعلق الأمر بالمكياج. تفكر بالإطلالات وتقنيات تطبيق المكياج التي تعلتمها مع ماك، فتختار هنا أحمر شفاه بلون برتقالي بإسم Morange، وتكحّل عينيها بظلال العيون البنية Swiss Chocolate وكحل العين بلون Teddy، وتكتمل الإطلالة ببودرة الوجه "Mineralize Skin Finish" بدرجة Medium Deep التي تلائمها.

تتميّز العنود بإطلالات السموكي المتعددة، فهنا اختارت سموكي باللون الأزرق الساحر
تفكر زهرة بإطلالات المكياج وتقنيات تطبيق المكياج التي تعلتمها مع ماك

تتميّز العنود بإطلالات السموكي المتعددة، فهنا اختارت سموكي باللون الأزرق الساحر بإسم Contrast، وتكحّل عينيها بكحل لونه Blooz، أما البلاشر فهو بدرجة Harmony، وشفاه طبيعية بلون النيود Mineralize Rich Lipstick" بلون Wear with Flare، فأينما ذهبت، ومهما كانت منشغلة، تحمل معها دائماً أحمر الشفاه الخاص بها، فإن الإطلالة لا تكتمل إلا بشفاه ملوّنة!

ماك تقدّم عروضاً مميّزة خلال عروض Fashion Forward في دبي

تختار هنا زهرة إطلالة جريئة تناسب النهار والليل، ترتكز على أحمر الشفاه الأحمر الجذاب
تختار هنا زهرة إطلالة جريئة تناسب النهار والليل، ترتكز على أحمر الشفاه الأحمر الجذاب

تحظى زهرة بساعة من الوقت لتعود إلي منزلها وتعيد ابتكار إطلالة جديدة لمناسبة أخرى في ذات اليوم، فلحسن حظها تعلمّت أفضل تقنيات تطبيق المكياج من ماك خلال جلستها الخاصة مع العلامة. تختار هنا زهرة إطلالة جريئة تناسب النهار والليل، ترتكز على أحمر الشفاه الأحمر الجذاب وهو مزيج بين "Lip pencil" بلون Cherry وأحمر الشفاه بلون Russian Red. وتضيف بعض من كحل العين من نوع " Fluidline" بلون Blacktrack وبودرة الوجه "Select sheer Loose Powder"، وتنطلق لتقابل صديقتها من جديد.. العنود!

اختارت العنود أن تعيد إطلالة السموكي هذه المرة على شكل الـ
اختارت العنود أن تعيد إطلالة السموكي على شكل الـ “cat eye ” باستخدام مكياج ماك

أما العنود فتنتظر زهرة في المقهى وتحتسي القهوة، ولهذا اللقاء اختارت العنود أن تعيد إطلالة السموكي هذه المرة على شكل الـ cat eye smokey" باستخدام "TechnaKohl Liner" بلون Engraved وظلال العيون بلون Copperplate، أما لشفاه طبيعيّة وجذابة اختارت "Lip liner" بلون Subculture و أحمر الشفاه بلون Please me.

تلتقي كل من زهرة والعنود من جديد حيث تستمتعان أجواء راقية بإطلالات مميّزة من ماك
تلتقي كل من زهرة والعنود من جديد حيث تستمتعان أجواء راقية بإطلالات مميّزة من ماك

وأخيراً تلتقي كل من زهرة والعنود من جديد على شرفة فندق Park Hyatt في دبي حيث تستمتعان بأجواء راقية بعيداً عن الضوضاء، فبعد نهار طويل ومتعب، تحظيان ببعض الوقت لتتشاركان صورهما الجديدة على الإنستغرام! تعتمد إطلالة زهرة ليلى هنا على ظلال العيون بلون Folie وتعيد رسم شفاهها بقلم الحمرا "Lip liner" بلون Brick، أما العنود فتعتمد إطلالة عيونها على ظلال العيون بألوان Carbon و Rice paper.

تقدم علامة MAC خدمات عديدة لتطبيق المكياج ومنها الدروس التوضيحيّة لإطلالة واحدة فقط، إن كانت للعيون، أو الشفاه أو الوجه. أما لتطوير مهاراتك فبإمكانك اختيار دروس تساعدك في التركيز على ملامح وجهك، أو حتى للتألق ولإتقان إطلالات طبيعيّة حسب صيحات المكياج التقليديّة أو غيرها الطاغية بمهنتي الأناقة. أما بعد، فعلامة ماك تقدم لك دروس لتركيب الرموش الصناعية.

ماك تقدّم أحدث صيحات المكياج لربيع وصيف 2015

تقدم العلامة قائمة واسعة من أنواع دروس تطبيق المكياج، فمنها دروس مكياج خلال 90 دقيقة والتي تشمل جميع الخطوات من إعداد البشرة الى الشفاه والرموش لإطلالات تتناسب يومياتك ومناسباتك الخاصة أيضاً، وتضمن هذه الجلسات عرضاً بيانيّاً للوجه ليتسنى لك تجديد إطلالتك في المنزل. بالإضافة الى ذلك، بإمكانك اختيار ورشة عمل مكثفة تتيح لك تعلّم جميع تفاصيل المكياج من قبل خبيرات التجميل من ماك.

تتوفر هذه الخدمات في مختلف فروع ماك وللمزيد من المعلومات بإمكانك زيارة الموقع الاكتروني للعلامة من خلال الضغط هنا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية