صيحات مكياج للوجه ستستمر في 2016

حمل معه عام 2015 صيحات جمالية كثيرة ساهمت في تحسين الإطلالات ومنحها رونقاً خاصاً منها ما أصبح أساساً لتطبيق كل أنواع الماكياج ومنها من المتوقّع أن تستمر ليلمع نجمها أكثر فأكثر في 2016 لذلك تعرّفي مع ياسمينة عليها واستوحي ما يعجبك ويخدم دائماً إطلالاتك المتألّقة.

ias

أحمر الشفاه الداكن وتقنية الظلال: عاد أحمر الشفاه الداكن الماتي الذي اشتهر في التسعينات ليفرض نفسه من جديد في عام 2015 ومن المتوقّع أن يسطع نجمه أكثر فأكثر في عام 2016 فممكن أن تري مثلاً تداولاً كثيفاً للألوان الميتاليكية الداكنة وألوان الشوكولاته إضافة الى تلك الألوان الداكنة المطبّقة بتقنية الـ Ombre أو الظلال الذي يفتح اللون تدريجيّاً في وسط الشّفة.

ظلال العيون بالألوان الميتاليكية: من المتوقع أن يلمع نجم ظلال العيون بالألوان الميتاليكية أكثر لتصبح أفتح قليلاً في ربيع صيف 2016. لذلك استفيدي من الألوان الميتاليكية الدافئة في الشتاء طبّقيها ولا تتخلّصي منها لأنك ستعتمدينها في ربيع صيف 2016 بطريقة ناعمة وخفيفة.

الرّموش العنكبوتية والدراماتيكية: لم يكتف عام 2015 في دعم الرموش الكثيفة والطويلة فقط بل أعطاها زاوية خاصة ومن المتوقّع أن يستمر نجاحها بمختلف تقنياتها منها العنكبوتية التي بعد تطبيق الماسكارا بشكل كثيف يتم جمع بعض الشعيرات بنقطة واحدة لاصقة، أما النظرة الدراماتيكية فتتمثل بعيون كبيرة ورموش كثيفة يتم خلالها تطبيق جيل الماسكارا على الرّموش السفلية جيداً مع ترك آثار المستحضر على الجفون السفلية.

الغيلتر أينما كان: اجتاحت موجة الغليتر أخيراً مواقع التواصل الاجتماعي وقد طبّق في ماكياج العيون والشفاه وفي تزيين الشعر والحواجب أحياناً، من المتوقّع في عام 2016 أن تصل هذه الصيحة الى القمة وتعتمدها أكثرية ساحقة من سيدات العالم.

تقنية الكونتورينغ: بدأت هذه التقنية واستمرت ولا تزال مستمرّة لأنها أصبحت فرداً أساسياً وممرّاً ضرورياً لتطبيق ماكياج الوجه الأجمل على الاطلاق لاسيما أنها تعمل على تحديد تكاوين الوجه لإبراز جماله وإخفاء عيوبه من خلال التنسيق بين الظلال الفاتح والداكن.

إقرئي المزيد:سر الماكياج الناعم بـ 4 خطوات بسيطة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية