Yasmina

صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في لندن لشتاء 2019

أسبوع الموضة في لندن ينبض بصيحات جمال متميّزة

بعد صيحات الماكياج والشعر في نيويورك، أتى دور لندن التي حفلت بباقة جديدة من العناوين الجمالية، فكانت فرصة سانحة للتوقف أمام غالبيّتها، خصوصاً مع التنوع الكبير الذي شابها، بين البسيط والقوي، الكلاسيكي والغريب، المألوف وغير المألوف. وياسمينة كعادتها تطلعك تفصيلياً على أبرز هذه الصيحات.

أكسسوارات الشعر عادت بقوّة مع Simone Rocha، وقد زيّن عدداً منها تسريحة الشعر الواحدة، مع ماكياج ناعم وخال من الألوان، وبهذا تممت أنوثة الإطلالة بصورة كبيرة. من النعومة إلى عنوان أكثر قوّة مع Erdem، حيث قيل أنّه استوحي من "الزعنفة"، أو الحراشف التي تظهر على ظهر السمكة، من ناحية تسريحة شعر الريترو، وفي الماكياج ظهر الأحمر القوي على الشفاه، في ظل غياب شبه كامل لماكياج العيون. وكنا قد أخبرناك يوم أمس، عنأكسسوارات شعر Markus Lupfer.

مكياج وشعر أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2019

الإطلالة الأكثر خفّة كانت لـBurberryمع البشرة الباهتة إلى حد ما، مع الشفاه الزهرية الخفيفة، واعتلت القبّعات الصوفية الرأس مخفيّة تسريحة الشعر. مع Ashish ظهر ماكياج العيون القوي جداً، من ناحية ظلال العيون، والآيلاينر الكثيف الممدود، مع الخط الأبيض داخل العينين، لتغيب ألوان الشفاه عن الساحة عند البعض، واستعمل النيون مع عارضات أخريات، ويظهر الشعر كثيفاً مع تسريحات عادت بنا إلى سنوات مضت.

صيحات غريبة في أسبوع لندن

البشرة الباهتة، العيون الخالية من الماكياج، الشعر المردود إلى الخلف، كلّها عناوين عادية نوعاً مع، ليأتي أحمر الشفاه القوي، ويمنح الحيوية لإطلالات عارضات Mulberry، ويحرّك اللوك بشكل عام. أما ماكياج شارلوت تيلبوري فهو الذي رافق وجوه عارضات Temperley London مع البشرة المتقنة، والآيلاينر الممدود الرفيع المرسوم بأسلوب ناعم، متناغماً مع الشعر المفرود والفرق الجانبي.

صيحات جمال ناعمة وانيقة في لندن

كان لصيحات شعر وماكياج Ashley Williams حضورهما القوي خلال أسبوع لندن، خصوصاً مع تنوع ألوان ظلال العيون والخدود، التي اندرجت تحت إطار القوّة والنيون، ولم يتم الاكتفاء بها فقط، بل عملت على تلوين الشفاه باللون الأسود اللامع. وللشعر حكاية اخرى مع أكسسوارات أتت على شكل كلمات مثل Yes و Error و Hello و Earth والتي وضعت على الشعر من الخلف.

الغرابة حضرت أيضاً في الاسبوع اللندني

إقرئي المزيد:الملكة إليزابيت تحضر للمرّة الأولى عرض أزياء وتجلس في الصفوف الأماميّة.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!