Yasmina

CMA Awards 2018: حضور خجول لنجمات الأوّل وإطلالات الجمال عاديّة!

حضورٌ خجول لنجمات الأوّل في حفل CMA Awards 2018

قد يكون من المبالغة القول أنّ حفل CMA Awards 2018 خيّب الآمال ليل أمس، ولكن يمكن القول أنّه لم يصل إلى مستوى التوقّعات، سواء من ناحية الحضور الذي اقتصر على عدد قليل من نجمات الصف الأوّل في هوليوود، أو من ناحية إطلالاتهنّ، فكما هي الحال مع الفساتين العاديّة وغير الموفّقة، أتت تسريحات الشعر والماكياج أيضاً كذلك، ولو أنّ أوليفيا كولبو كانت الأجمل.

الممثلّة الأميركيّة خطفت الأنظار على السجادة الحمراء في حفل الأمس، وتألقت بالآيلاينر الممدود الذي تناسب مع شكل عينينها، وساهم في تكبيرهما، والذي أتى مثالياً مع أحمر شفاه النيود الزهري، وتسريحة الشعر النصفيّة، وهي عناوين أنيقة وموفّقة عززّا جاذبيتها.

الآيلاينر الممدود حاضر بسحره على السجادة الحمراء
الآيلاينر الممدود حاضر بسحره على السجادة الحمراء

نادراً ما تخفق كاري أندروود في إطلالاتها الجماليّة، ولو أنّها ظهرت مقبولة، إلا أنّها غالباً ما تكون أكثر جمالاً ودقّة، قد يكون الحمل هو السبب، ماكياج عينيها تخلّله بعض ألأخطاء، وكان يحتاج إلى تعديلات ليكون أكثر دقّة. وقد اختارت أحمر الشفاه النيود والشعر المموّج. وهنا نستذكر بعض أسرار الجمال الخاصّة بكاري.

كاري أندروود وماكياجها الناعم
كاري أندروود وماكياجها الناعم

رغم البوتوكس وحقن الفيلر، آثار العمر تظهر جلياً على نيكول كيدمان، وصار من الصعب أن تخفيها! بشرتها المشدودة بامتياز واللمعان فيها يؤكد أنّها تولي عناية كبيرة للعناية بها، إلا أن أحمر الشفاه الأحمر لم يكن خياراً موفقاً مع شفتيها الرفيعتين.

نيكول كيدمان وزوجها في الحفل
نيكول كيدمان وزوجها في الحفل

إقرئي المزيد:صيحات جمال أنيقة تسيطر على حفل Emmy Awards 2018

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني