صيحات ماكياج وشعر نجمات هوليوود لإطلالتك ليلة رأس السنة

لطالما شكّلن مصدر إيحاء غني لمختلف الإطلالات، سواء في حياتهنّ العادية، أو على السجادة الحمراء، ولطالما اعتبرن مصدرات لأجمل الصيحات في مجال الأزياء كما الشعر والماكياج. أيّام تفصلنا عن توديع عام واستقبال آخر، وياسمينة أحبّت أن توفّر أمامك فرصة أخذ أفكار من صيحات ماكياج وشعر ظهرت بها نجمات هوليوود خلال العام، لتعتمدي إحداها في إطلالتك ليلة رأس السنة.

ias

  • ليلي كولينز: النجمة الناعمة تحسن دائماً خياراتها، وتتمتع بأناقة لا مثيل لها، وهذه الإطلالة تميّزت بالبرقع الذي يعود إلى واجهة الموضة من جديد، مع الآيلاينر الأزرق داخل العينين، وأحمر الشفاه البرتقالي المميّز بتدرجّه الخفيف، أما الشعر القصير فزيّن بالغرة على الجبين. هذه العناوين تجمع بين النعومة والعصريّة بصورة مذهلة. (ليلي كولينز نجمة ماكياج الريترو).
  • كارا ديليفين: العارضة الشقراء التي تخطف الأضواء أينما حلّت، تعرف تماماً اختيار ألوان ماكياجها، وتألّقت في إحدى الإطلالات مع ظلال العيون البنفسجية الخافتة، والبشرة المشرقة، وماكياج الشفاه الزهري الخفيف، مع غرّة الريترو والشعر المربوط إلى الخلف، ولعلّها من أكثر لوكات كارا الأنثويّة.
  • سولانج نولز: ماكياج أنيق وقوي مع شقيقة بيونسي، مناسب تماماً لبشرتها السمراء، فقد حافظت على تسريحة شعرها المنفوش الطبيعيّة، وقلم الكحل الأسود والماسكارا الكثيفة على الرموش، مع أحمر الشفاه البرتقالي القوي. هذا الماكياج يعد مثالياً لسهرة العيد. (تفاصيل حفل زفاف سولانج نولز).
  • تايلور سويفت: النجمة الشقراء الناجحة دائماً في اختيار تسريحات شعرها وماكياجها، إعتمدت الشعر المرفوع مع الغرّة الجانبيّة، وأحمر الشفاه المائل إلى الأحمر، والآيلاينر الخفيف مع الرموش المستعارة، التي تتمّم ماكياج العينين بالطريقة الأجمل. 
  • أليسون ويليامز:هذه النجمة تدرك تماماً أسرار التألّق، ونادراً ما أخفقت على السجادة الحمراء، من أجمل إطلالاتها اخترنا لك الشعر الملفوف القصير الذي أعاد إلى ذاكرتنا إطلالات أيقونات الزمن الجميل، مع الماكياج المتقن على العينين، وظلال العيون الرمادية، وأحمر الشفاه الزهري اللامع. 

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر: أسوأ أخطاء ماكياج نجمات هوليوود في العام 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية