صيحات موضة ارتدتها بيلا حديد في مراهقتها تعود للواجهة من جديد

لفتتنا عودة صيحات موضة ارتدتها بيلا حديد في مراهقتها، إلى الواجهة من جديد، مشكّلة خيارات مثاليّة لمن تريد التمتّع بإطلالة عصريّة مميّزة، صوصًا إذا نسّقتها مع الأكسسوارات التي تضفي لمسات حيوية.

ias

لقد برزت هذه الصيحات في أجدد مجموعات الموضة، وتنافست نجمات السوشيل ميديا على اعتمادها، الأمر الذي جعلها أكثر رواجًا، بعدما كانت قد غابت لسنوات.

التيشيرت الضيّقة من دون أكمام

هذه القطعة كانت رائجة جدًا في فترة مراهقة بيلا حديد، واعتمدتها في أوقات كثيرة. وها هي اليوم تضمّها مجدّدًا إلى قائمة ملابسها المفضّلة، وتنسّقها بطرق عدّة.

تنورة الجينز

تنورة الجينز رائجة بشكل كبير هذا الموسم، وقد برزت بتصاميم عدّة. ولكنها ليست جديدة في عالم الموضة، فهي رافقت الإطلالات منذ عدّة مواسم، وكانت من أهمّ القطع في خزانة بيلا حديد ونجمات غيرها في سنّ مراهقتهنّ.

فستان الكورسيه

قبل أن تصبح من صيحات الموضة، كانت الكورسيه من الملابس الداخلية التي ارتدتها المرأة أسفل فساتينها في حقبات كثيرة. ولكن مذ أطلقها المصمم جان بول غوتييه، بدأ مصممو الأزياء يستوحون منها أجمل التصاميم، فرافقت الفساتين، أو نُسّقت مع سراويل الجينز.

بيلا حديد تبّنت صيحة الكورسيه في سنوات مراهقتها، وها هي اليوم تعتمدها من جديد، بعدما برزت ضمن مجموعات الأزياء.

حذاء الجلد العالي

عشقت بيلا حديد عندما كانت في فترة المراهقة، تنسيق الفساتين والتنانير القصير مع الحذاء الطويل الذي يتعدّى الركبتين، وقد رحّبت هذا العام من جديد بهذا الأكسسوار المميّز.

جينز الـ Buggy

رافق هذا السروال إطلالات كثيرة لبيلا حديد في سنوات سابقة، ومع عودته ليكون من بدائل سروال الجينز السكيني، كانت بيلا حديد من أوّل من قرّرن ارتداؤه.

نقشة المربّعات

بعد غيابها لسنوات، أثبتت صيحة نقشة المربّعات، ومنذ مواسم، أنّها من الأجمل في عالم الموضة، وبيلا حديد هي من اللواتي عدن ليعتمدنها، بعدما كانت الأزياء التي تزيّنت بها، من أكثر ما أحبّت أن ترتديه في سنوات مراهقتها.

وبالمناسبة، نقشة المربّعات هي من صيحات الموضة التي تعتمدها البلوغرز المحجّبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية