صيحات موضة خريفية تعزّز جمال المرأة الممتلئة

صيحات موضة خريفية تعزز جمال المراة الممتلئة

رصدنا صيحات موضة خريفية تعزز جمال المراة الممتلئة، وتجعلها تحبّ جسمها أكثر وأكثر، لأنّها ستبدو رائعة في كلّ الأوقات. لقد برزت على منصّات عروض الأزياء، وتبنّتها الكثير من النجمات الممتلئات المواكبات للموضة، اللواتي بإمكانك أن تستوحي منهن أفكارًا مميزة.

ias

لكلّ شكل جسم ملابس تناسبه، وعليك أن تتمسّكي بهذه القاعدة كلّما فكّرت بشراء قطعة جديدة. وفي هذا الموسم، أنت بالطبع بدأت بتسوّق ما يعجبك، ولكن قبل أن تتسرعي، اطّلعي معنا عليها، وتعزّز جمال قامتك، لتخطفي الأنظار بروعتك، بل إنّ الكثيرات ستقلّدن إطلالاتك لشدّة روعتها!

التنورة بقصّة A بصيحة التكسيرات

صيحات موضة خريفية تعزز جمال المراة الممتلئة

اضغطي هنا لتسوّق هذه التنورة

التنورة بقصّة A مثاليّة لكلّ صاحبة جسم ممتلىء، وإذا كانت بصيحة التكسيرات، فهي ستضاعف روعة إطلالتكِ. إنّها تشقّ طريقها إلى موسمي الخريف الحالي والشتاء المقبل بعد أن كانت رائجة بالصيف، وبإمكانك تنسيقها مع أجمل تصاميم البوتس والسترات التي تعجبك. لقد برزت بخامات مثالية للطقس المتقلّب، وبألوان متنوعة لتختاري من بينها ما يناسب تدرّج بشرتك وما يحاكي ذوقك.

فستان الصوف الضيّق

صيحات موضة خريفية تعزز جمال المراة الممتلئة

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

فستان الصوف الضيّق هو من القطع المفضلة لدى النجمات هذا الخريف، وإنّه يمنح المرأة الممتلئة إطلالة عصريّة في غاية الجاذبيّة والأنوثة، لذا لا تتردّدي في اختياره، وننصحك بتنسيقه مع حزام لتعزيز جمال خصرك. لقد أطلّ بتصاميم جميلة، من بينها تلك التي تأتي بألوان موحّدة، أو المزينة بعناصر جميلة، مثل التقليمات العامودية التي تعدّ مثاليّة للمرأة الممتلئة.

> بإمكان المرأة الممتلئة أيضًا أن تتميّز بجسم منحوت على شكل الساعة الرملية.

الأكمام الطويلة المكشوفة عند الكتفين

صيحات موضة خريفية تعزز جمال المراة الممتلئة

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

برزت الكثير من الفساتين والكنزات المرفقة بأكمام طويلة مكشوفة عند الكتفين، وهي صيحة بإمكان من تتمتّع بجسم ممتلىء تبنّيها إذا كانت تبحث عمّا يمنحها لوكًا جذّابًا وأنثويًّا. ستجدين الأزياء المميزة بهذه الصيحة التي بإمكانك أن ترتديها في الأيام العادية، وفساتين سهرة رائعة ومثالية تجعلك محطّ الأنظار من دون شك في المناسبات.

إطلالة المونوكروم

صيحات موضة خريفية تعزز جمال المراة الممتلئة

اضغطي هنا لتسوّق هذه التنورة

تحصلين على إطلالة المونوكروم عندما ترتدين ملابس بألوان مشابهة أو بتدرّجات من اللون نفسه، مثلًا كنزة وتنورة وسترة باللون الأحمر الداكن. هذه الصيحة مثاليّة لكلّ امرأة ممتلئة، وستجدين الكثير من ألوان الملابس الرائجة في الخريف التي ترتقي بإطلالاتك إلى أعلى مستويات الروعة، وتسلّط الأنظار عليك أينما كنتِ!

شاهدي هذا المكياج الذي طبّقته جويل لصديقتها، وتعلّمي معها كيفية تطبيقة بسهولة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية