صيحات موضة قبيحة ولكن كثيرات سيعشقنها هذا الموسم!

من مجموعة بالنسياغا لشتاء 2021

نخبرك عن صيحات موضة قبيحة لهذا الموسم، إذ كثيرات لا يمكنهنّ تقبّل تصاميمها وقلّة هنّ من يجرؤن على اعتمادها، ولكن رغم ذلك، سترتديها فئة كبيرة من النجمات ومواكبات الموضة، لأنّها بكلّ بساطة "موضة الموسم"، وهذا أحد أسباب ابتكار المصممين أزياء لا يمكننا ارتداءها.

ias

تختلف الأذواق بين امرأة وأخرى بما يتعلّق بصيحات الموضة الرائجة، ولهذا السبب قد تسخرين ممّن يرتدين أزياء تبدو بالنسبة لك غير جميلة أبدًا، فيما هنّ يرونها مثالية لستايلهنّ وتمنحهنّ لمسات مميّزة وعصريّة. تصاميم عدّة غير اعتيادية برزت هذا الموسم، وفي ما يلي أبرزها.

الكروكس بالكعب العالي

هذا الحذاء الذي لا يمت للأناقة بصلة، والذي يكرهه معظم خبراء الموضة، يتوافر الآن بإصدارات بالكعب العالي! وكأنّه يريد أن يقتحم مجال الموضة الأنيقة رغمًا عن النساء اللواتي يكرهن انتعاله، ويفرض نفسه على الإطلالات الكلاسيكيّة!

صيحات موضة قبيحة في عام 2022

اضغطي هنا لتسوق حذاء بالنسياغا من موقع Farfetch

معطف منفوش عجيب الشكل

يبدو أنّه صُمّم لكائن فضائيّ يمتلك 4 أيادٍ وأُرسل إلى كوكب الأرض عن طريق الخطأ! شكله غريب عجيب، وهو من التصاميم التي لن يرتديها أحد، إلّا من تحب الإطلالات البعيدة عن المألوف.

تصاميم غريبة لهذا الموسم

اضغطي هنا لتسوّق معطف Monclear + Rick Owens من Net-A-Porter

فساتين من ملحف السرير

ما من داعٍ لتدفعي ثمن فستان هذا العام لتكوني مواكبة للموضة، فبكلّ بساطة، استيقظي من النوم، لفّي ملحف السرير حول جسمكِ، وثبّتيه بحزام تلفّينه حول خصركِ، وأخرجي من منزلك! لهذا الحدّ ذهبنا بتفكيرنا عندما رأيناه على منصّات عروض الأزياء!

فساتين غريبة ن مجموعة كنزو
من مجموعة Kenzo لخريف وشتاء 2021

كورسيه من الجينز والجلد

رغم أنّها برزت في مجموعات أزياء الدور الفخمة، إلّا أنّني لن أرتديها ولو قُدّمت لي مجّانًا! صيحة غير جميلة أبدًا، ولا تناسب أي مناسبة، ومن ترتديها ستتعرّض حتمًا للسخرية.

تصاميم مجموعة الكسندر مكوين لربيع وصيف 2022
من مجموعة ألكسندر مكوين لربيع وصيف 2022

الجزمة المطاطية

رائجة منذ عدّة مواسم، ولم نعتقد يومًا أنّها ستصبح أكسسوارًا يرافق مواكبات الموضة. الغاية منها حماية الرجلين من المياه في الشتاء، ولكنّها تعدّت ذلك لتغدو قطعة مثاليّة لإطلالة مواكبة للموضة، حتّى في الأيام التي يكون الطقس خلالها مشمسًا. 

أحذية غريبة لهذا الموسم

اضغطي هنا لتسوّق حذاء Bottega Venetta من موقع MYtheresa

هذه الخيارات، هي من الترندز التي تُعجب المرأة الجريئة، وكلّ من تحب ما يمنحها إطلالات بعيدة عن المألوف، ولذا، سنراها هذا الموسم في عدّة إطلالات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية