صيحات موضة لكلّ من تحبّ الإطلالات المميّزة والفخمة من أسبوع الموضة العربيّ

من مجموعة Mena Talal الراقية التي عُرضت خلال أسبوع الموضة العربيّ

شهد اليومين الرابع والخامس من أسبوع الموضة العربي، إطلاق مجموعات أزياء جديدة عكس الأناقة والعصريّة والتميّز، كما لاحظنا في كلّ قطعة من المجموعات التي عُرضت في أول يومين من أسبوع الموضة العربي.

ias

ضمّت المجموعات خيارات متنوّعة تلبّي مختلف الأذواق، إذ أتت بقصّات كثيرة وألوان ملفتة وخامات فخمة، واتّسمت بتفاصيل من شأنها أن ترفع الإطلالات إلى أعلى مستويات الروعة والتميّز. وفي ما يلي، أبرز الصيحات التي لفتتنا.

الأزياء باللون الأبيض

كان اللون الأبيض حاضرًا في مختلف المجموعات، فهو من ألوان الملابس المثاليّة للبشرة السمراء، وقد اختار المصمّمون أجمل أنواع الأقمشة بهذا اللون لخياطة ملابس تنوّعت بين الفساتين بقصّة الميدي، المعاطف الأنيقة، التنانير، الفساتين الطويلة الناعمة، السراويل وغيرها.

صيحات من اسبوع الموضة العربي
يضفي اللون الأبيض الرقيّ والأناقة على الإطلالات

الأزياء الجلديّة

إنّها من صيحات الموضة الرائجة هذا الخريف، وقد لفتتنا تصاميم تعكسها رصدها في منصّات عروض أسبوع الموضة العربيّ. فقدّ قدّمت العلامات المشاركة خيارات عصريّة من الفساتين والمعاطف والبدلات النسائيّة الجلديّة، والتي تشكّل خيارًا رائعًا لمن تفضّل التميّز بإطلالات تعكس شخصيّتها الواثقة والشجاعة.

تصاميم اسبوع الموضة العربي
تتربّع الملابس الجلديّة على عرش الموضة هذا الموسم

التفاصيل الفخمة والمميّزة

أضفت التفاصيل التي زيّنت التصاميم الكثير من الرقيّ والفخامة، ومن بينها، التطريزات المنفّذة بدقّة باستخدام الخرز والأحجار والخيطان اللامعة، والطبعات الكبيرة، والريش وغيرها.

فساتين من اسبوع الموضة العربي
أبدع المصمّمون بتنفيذ تفاصيل رائعة على امتداد أجمل الأقمشة

الصيحات البعيدة عن المألوف

الطبعات المستوحاة من عالم الفيفا، وتلك المستلهمة من الرسوم المتحرّكة، والقصات العلوية للفساتين التي اتّخذت أشكالًا هندسيّة، كلّها وغيرها الكثير من الصيحات التي جسّدت إبداع المصمّمين المشاركين في الفعالية، لفتتنا بحضورها القويّ، مشكّلة خيارًا رائعًة لمن تحبّ التفرّد بستايلها.

ابرز تصاميم اسبوع الموضة العربي
لفتتنا صيحات مثالية لمن تحب الإطلالات البعيدة عن المألوف

وختامًا، لا بدّ أن نسلّط الضوء على مجموعة جان لويس صبجي المستوحاة من عالم باربي التي أطلقها خلال افتتاحه أسبوع الموضة العربيّ، كاشفًا أنّه أول مصمم عربي تتعاون “باربي” معه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية