صيحات موضة ملفتة سنراها في كلّ مكان هذا الموسم

إيلي صعب، إيترو، ماكس مارا

نخبرك اليوم عن صيحات موضة ملفتة سنراها في كلّ مكان هذا الموسم، إذ رصدناها في الكثير من مجموعات الأزياء لخريف وشتاء 2022، والتي ستمنحكِ إطلالات عصريّة ومميّزة، خصوصًا إذا اعتمدتها مع صيحات المكياج الخريفيّة.

ias

نحن لا نتكلّم عن الصيحات العاديّة، إنّما عن تلك التي تُضفي الكثير من التميّز على ستايلكِ، وتبعد الملل عنه، نظرًا لحيويّتها ولمساتها الفريدة. وفي ما يلي أبرزها.

الريش بمختلف الألوان

اختار الكثير من المصمّمين تزيين تصاميمهم بالريش، إنّما ليس باللون الأسود أو الأبيض فحسب، بل إنّهم اختاروه أيضًا بتدرّجات حيويّة، مثل الفوشيا والزهري الفاتح والأخضر والأحمر.

صيحات موضة لخريف وشتاء 2022
يمنحكِ الريش لمسات راقية ومميّزة

الستايل البوهيميّ

حضرت الأزياء والأكسسوارات المستوحاة من الـ Bohemian ستايل، بقوّة على منصّات العروض، إذ قدّمها المصممون بخيارات مختلفة، تميّزت بنقشاتها التي تعكس هذا الستايل، وغير ذلك من التفاصيل، مثل الشراريب.

صيحات ازياء خريف 2022
الأزياء البوهيميّة مثالية لإطلالات عصرية هذا الموسم

نقشة المربّعات

تشقّ نقشة المربّعات طريقه لتثبت رواجها أيضًا هذا الخريف والشتاء، إذ رافقت أزياء كثيرة بمختلف ألوانها وأشكالها، لتكون بذلك خيارًا رائعًا لكلّ من تصبو إلى التفرّد بإطلالات ملفتة.

Clothing, Apparel, Person
لا تتردّدي باعتماد نقشة المربّعات لإطلالات مميّزة

الأزياء الجلديّة الملوّنة

إكسري النمطيّة في ستايلك هذا الموسم، عبر ارتداء ملابس بأزياء جلديّة ملوّنة، بدلًا من تلك المعتادة التي تشمل تدرّجات البنيّ والأسود. فالأزياء المصمَّمة من الجلد الأحمر، الأزرق، الأصفر، الأخضر وغيرها، هي خيار رائع لتتميّزي عن غيرك في الأشهر المقبلة.

صيحات ازياء خريف وشتاء 2022
اختاري الأزياء الجلديّة الملوّ،ة بدلًا من الأسود والبنيّ للمسات متجدّدة

الحذاء العالي الساقين

هو من الأكسسوارات الأكثر حضورًا في مجموعات أزياء خريف وشتاء 2022، وإنّه مثاليّ لمن تحبّ ارتداء الفساتين والتنانير والشورتات القصية. لقد برز بمختلف الخامات، مثل الجلد والمخمل، وبألوان مميّزة، مثل الأحمر والأخضر، ليشكّل إضافة رائعة إلى خزانتكِ.

صيحات الموضة لخريف 2022
الحذاء العالي الساقين هو أكسسوار مثالي للوكات جريئة

وعلى هذا الصعيد، لا بدّ من أنّ تطّلعي على طرق تنسيق جاكيت البومبر هذا الخريف، كونها من أكثر القطع رواجًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية