صيحات موضة مميّزة رافقت ياسمين صبري منذ بداية هذا الشتاء

مصدر الصورة: حساب انستغرام yasmine_sabri@

لفتتنا من اطلالات ياسمين صبري صيحات موضة خريفية مميزة، تضفي لمسات رائعة على كلّ من تشتهر بمواكبتها لأحدث ما هو رائج في المجال، والتي رأيناها أيضًا ضمن صيحات الازياء الرائجة لهذا الموسم.

ias

الممثّلة المصريّة تنسّقها بأسلوب جميل هذا الموسم، فاستوحي منها أجمل الأفكار لتعتمديها بدوركِ، وتنجحي بأن تكوني الأجمل!

الجوارب الطويلة المرقّطة

أكسسوار أثبت روعته منذ بداية موسم الخريف، بعدما نسّقته النجمات مع ملابسهنّ، ومن بينهنّ ياسمين صبري، التي ارتدته مع فستان أبيض وأسود، وحذاء بطول الكاحل من فئة الـ Ranger.

نقشة الأزهار

من أبرز الأسباب التي جعلت إطلالة ياسمين صبري بالفستان المطبّع بالأزهار مميّزة، هي أنّه أضفى عليها لمسات حيويّة وملفتة، وهذا ما جعلها تعتمد هذه الصيحة أكثر من مرّة هذا الموسم.

السروال الجلديّ

خيار آخر يضاعف جاذبيّة إطلالات ياسمين صبري هذا الموسم، فهو رائج جدًّا، وعلى كلّ مواكبة للموضة أن تقتنيه، شرط أن تختاره بالقصّة التي تناسب شكل جسمها.

تنسيق هذا السروال يجب أن تتمّ أيضًا وفقًا لقواعد معيّنة، فاحرصي على اعتماده مع قطع الملابس والأكسسوارات التي تمنحك الإطلالات المثاليّة به.

السترة الرقيقة بقصّة الصدر على شكل V

تأتي هذه السترة بمختلف الألوان، وفي إمكانكِ أن تنسّقيها بأجمل الطرق. فهي تبدو رائعة مع معطف وسروال جينز، كما مع قميص ترتدينه تحتها وتُظهرين ياقته وطرف أكمامه.

المعطف المزيّن بالنقشات

تعشق ياسمين صبري اعتماد الملابس المزيّنة بالنقشات، ومن بينها المعاطف، كما لاحظنا في هذه الإطلالة، حيث نسّقته مع حقيبة باللون البرتقاليّ، وحذاء بنقشة الأزهار.

ياسمي صبري اختارت المعطف بهذه الصيحة بقصّة قصيرة، ولكن الجدير ذكره، أنّ النقشات زيّنت أيضًا أجمل المعاطف الطويلة لهذا الشتاء، لذا، أنت أمام خيارات مذهلة تمنحك إطلالات ملفتة جدًّا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية