صيحة السروال المفتوح والأزرار والسحاب تعود من التسعينات، وهكذا تعتمدها النجمات

مصدر الصورة: حساب انستغرام montanaaounofficial@

صيحة السروال المفتوح الأزرار والسحاب رائجة بقوة هذا الموسم، وعلى ما يبدو، هي تنال إعجاب الكثيرات من مواكبات الموضة بعدما برزت ضمن أجدد صيحات الموضة الرائجة للعام 2022.

ias

صيحة الموضة هذه ليست جديدة، إنّما عادت من فترة التسعينات إلى جانب أزياء أخرى، مثل التنورة القصيرة جدًّا بطيّات الـ “بليسيه”، وسروال الكارغو وغيرهما. اللافت، أنّ النجمات يعتمدن السروال المفتوح الأزرار بكثرة، فاستوحي منهنّ، وكذلك من إطلالات عروض الأزياء أجمل الأفكار لاعتمادها.

إطلالة بيلا حديد بهذه الصيحة

أظهرت بيلا حديد حبّها لصيحة السروال المنخفض الخصر بطريقة مميّزة، فهي ارتدت ذاك المميّز بالخصر العالي، وطوت خصره للجهة الخارجيّة. ولتنفيذ ذلك بنجاح، في إمكانك أن تتركي الزر مفتوحًا.

بيلا حديد بسروال من دون ازرار
PHOTO BY GOTHAM/GC IMAGES/ Teenvogue

بيلا نسّقت صيحة الموضة هذه بما يتناسب مع ستايلها الجريء، فاعتمدت معها كروب توب وقميصًا تركته مفتوحًا، وحذاء سنيكرز رياضيّ.

إطلالة المغنيّة ماديسون بير بهذه الصيحة

ماديسون بير هي أيضًا من النجمات اللواتي أحببن صيحة السروال بالازرار غير المغلقة، وقد نسّقته مع توب مكشوفة عند منطقة الأكتاف، وبطول يصل إلى خطّ الصرّة، إضافة إلى أكسسوارات كسرت الملل وأضفت الحيويّة على الإطلالة.

إطلالة ميلي بوبي براون بهذه الصيحة

في خريف هذا العام، نشرت الممثّلة البريطانيّة ميلي بوبي براون، صورة لها تثبت كم أنّها أحبّت هذه الصيحة. فهي أطلّت بسروال جينز تركت سحابه مفتوحًا، ونسّقته مع حمّالة صدر رياضيّة بيضاء.

وكان لافتًا أنّها اعتمدت تسريحة شعر منحتها الكثير من الجاذبيّة، وهي الكعكة المرفوعة، مع الغرّة الناعمة المنسدلة على وجهها.

هذه الصيحة ظهرت في الـ 2020 قبل أن تختفي وتعود

في العام 2020، برزت صيحة السروال المفتوح الأزرار في مختلف مجموعات الأزياء، ومن بينها التي قدّمتها دار Alexander Wang، ولكنّها آنذاك، لم تحظَ بالرواج الذي حقّقته اليوم، والسبب على الأرجح التزام الناس المكوث في المنزل بسبب جائحة كورونا، وتفضيلهنّ الأزياء الرياضيّة.

الصيحة برزت في عروض أزياء العام 2022

برزت هذه الصيحة في عروض أزياء ربيع وصيف 2022، كما التي قدّمتها دار Jacquemes، والتي أتت السراويل فيها بقصّات عمليّة تساعد على اعتماد ترد الأزرار غير المغلقة براحة.

جاكوميز تقدم صيحة السروال المفتوح الازرار
Photo: Courtesy of Jacquemus

وقد ارتدتها عارضات الأزياء مع قميص وتوب وأكسسوارات بلون السروال نفسه، لاعتماد ترند المونوكروم، وتلك من حيل الموضة التي تمنح وهم الطول للمرأة القصيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية