تعرفي على آخر صيحات الشعر القصير لهذا الموسم

تتعدد قصّات الشّعر القصير من ستة لأخرى فتظهر تلك العصرية والجريئة وتلك الكلاسيكية الرّاقية لتحاكي مختلف أذواق النّساء، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على آخصر صيحات الشذعر القصير لهذا الموسم واستوحي القصة التي تليق بك .

ias

قصة الشّعر القصير بالأطراف الطّويلة: إنهّا قصة عصريّة تناسب الشّابات الجريئات والنّساء المحبّات للإطلالة العصريّة. تتميّز هذه القصة بغرّتها القصيرة التي تتدرّج لتصبح أطول عند جوانب الأذن . أمّا من الوراء فقد تم قص الشّعر تدريجياً حتى الرّقبة بأسلوب قصير. اختاري هذه القصة العصرية وتألّقي بإطلالة جريئة تكشف عن الجزء المرح والرّياضي في شخصيتك.

قصة الشعر القصير عند جوانب الرّقبة: شاهدنا هذه القصة ولا زلنا نشاهدها على شعر الأطفال الذين يتمتعون بشعر مالس حريري، لذلك إن كنت من صاحبات الشّعر المالس وتبحثين عم قصة عصريّة تبرز جمال وجهك وتمنحك إطلالة رقيقة وجذّابة، اختاري هذه القصة التي تتميّز بالشّعر القصير جداّ عند دوائر الرّقبة ليعود ويصبح طويلاً تدريجياً حتى قرص الرّأس.

قصة الشّعرالقصير من الأمام والأطول تدريجياً من الخلف: اختاري هذه القصة إن كنت من محبّات الشّعر القصير بالاطلالة الكلاسيكية والراقية وتمتّعي بإطلالة جذّابة تكشف عن جمال وجهك. تتميّز هذه القصة بالشّعر القصير من الأمام حتى جوانب الأذن ليعود ويصبح بعدها طويلاً من الخلف حتى حدود الرّقبة. تألّقي بهذه القصة لهذا الموسم وكوني دائماً الرائدة في عالم الجمال والموضة.

قصة الشّعر القصير من جانب واحد: إن كنت من محبّت الإطلالة العصرية وتبحثين عن قصة تعبر عنك وتمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة على طريقتك الخاصة، اختاري هذه القصة التي تتميز بالشّعر الطّويل من الجانب الأوّل ليعود ويصبح قصيراً تدريجياً إلى أقصى حدود من الجانب الثّاني.

قصة الشّعر القصير بطول موحّد: اختاري هذه القصة الكلاسيكية الجذّابة وتألّقي بإطلالة ساحرة تعكس الجزء الراقي والأنيق من شخصيتك. تتميّز هذه القصة التي اشتهرت مؤخراً ولا تزال بطولها الموحّد الذّي يبرز جمال الوجه بأسلوب واضح ويمنحك الإطلالة الراقية التي لاطالما حلمت بها.

إقرئي المزيد: أسباب تشجّعك على تبني صيحة الشعر البنفسجي في شتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية