اكتشفي صيحة الـ Spray الجديدة لتزيين الأظافر

صيحة الـ Spray الجديدة لتزيين الأظافر

لقد حان الوقت لتدخل التكنولوجيا أكثر فأكثر في عالم الجمال لأن كل امرأة تستحق أن تحظى بالعناية الكافية في وقت قصير لاسيما أن معظمهن يتعلّمن، يعملن ولديهن الكثير من المسؤوليّات، فما رأيك اليوم بالتعرّف على صيحة جديدة وعصرية تقدّم لك خدمة تزيين الأظافر بوقت خيالي. اكتشفي مع ياسمينة هذه الصيحة وتألّقي دائماً بإطلالة مكتملة.

ias

تعتبر تقنية الـ Spray لتزين الأظافر من أحدث الاختراعات التي تحاكي عالم الجمال ما يجعل التطبيق أسرع من أي وقت مضى. لكن قبل كل شيء عليك دائماً العناية بصحة أظافرك لتخدم مظهرك المتألّق يوماً بعد يوم  من خلال تطبيق الطلاء الأساسي الأوّلي اللماع الغني بالفيتامينات الضرورية للمحافظة على صلابة أظافرك وبعدها.... انتقلي إلى عالم السرعة والعصرية لتطبّقي تقنية الـ Spray.

بعد الانتهاء من اعتماد الطلاء الأساسي الأوّلي رشّي أظافرك بالـSpray ومرّريه مرّتين على كل يد لمدة 20 ثانية لتأخذ الأظافر الكمية المناسبة للتغطية المثالية، لا تقلقي لو انتهت النتيجة بتغطية كامل يدك بالمستحضر لأن المياه الفاترة أو مناديل التنظيف السّريعة ستفي بالغرض. إذاً طبّقي الـ Spray واعتمدي الـ Top Coat، انتظري لـ 3 دقائق اغسلي يديك وانطلقي بثقة تامة وبإطلالة مكتملة لا ينقصها شيء.

إقرئي المزيد: نصائح جمال لا تتطلب استعمالك مستحضرات التجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية