صيحة الـ Duck Face إستُبدلت بالـ Fish Gape

منذ سنة على الأقلّ وصور الـ Duck Face تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي، من الأطفال الصغار حتى الجدات المسنات صور لا تنتهي، إلاّ أن اليوم صيحة جديدة تلوح في الأفق تأتي لتنهي حياة الـ Duck Face، تعرّفي مع ياسمينة على صيحة الـ Fish Gape وكوني دائما السبّاقة في إطلالتك العصريّة.

ias

بعدما ظهرت صيحة الـ Duck Face تأتي اليوم موضة الـ Fish Gape لتنهي عملها وتحتل مكانة كبيرة لاسيما في إطلالات المشاهير وإليك تقنية هذه الصيحة:

صورة صيحة جديدة لاتخاذ الصور

-الذقن المنخفض: اخفضي ذقنك نحو الأسفل. فبعدما كنت ترفعينه عالياً، حان الوقت لترتاحي لأنّ الـ Fish Gape تحتاج لتبرز جمال عينيك بأسلوب مختلف وساحر.

-إمتصاص الخدين نحو الداخل: يمكنك في هذه الصورة تطبيق شكل فم السمكة لكن بأسلوب ناعم، من خلال امتصاص الخدين قليلاً نحو الداخل وعدم إغلاق الشفاه بل ترك المساحة لإظهار جمالها وجاذبيّتها .

-اللسان عند سقف الحلق: بعد امتصاص الخدّين أتركي لسانك عند سقف الحلق ما يساعدك في المحافظة على شكلك لفترة طويلة، وبذلك مهما طالت فترة التصوير لن تتعبي ولن تتغيّر تكاوينك من صورة لأخرى.

-العيون الناعسة : وأخيراً، لا تنسي عيونك الناعسة، بل اعتمدي ماكياج العيون الذي ترغبين به وطبّقي هذه الخطوات لتظهري بإطلالة ساحرة تبرز نحافة وجهك، جمال شفاهك وسحر عيونك.

إقرئي المزيد: أسباب توجب عليك إدخال القهوة إلى روتين العناية بالبشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية