ضعي كريم الأساس كالمحترفات بعيداً عن هذه الأخطاء

تُعتبر عملية تطبيق كريم الأساس من أسهل خطوات الماكياج على الإطلاق فيكفي أن تغطي بشرة وجهك بالمستحضر لتوحدي لونها وتنطلقي بإطلالة مشرقة… لكن هل تعتقدين أن ذلك يكفي؟! بالطّبع لا فبقدر ما هي سهلة التطبيق بقدر ما تتطلب القليل من الحنكة والدقة كي لا تبدو إطلالتك مبالغ فيها وغير لائقة. لذلك، اختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم الخطوات التي عليك ادراكها أثناء اعتماد كريم الأساس لتتمتعي بإطلالة مثالية طبيعية ومكتملة لا شائبة فيها.

ias

  • اختيار المستحضر المناسب بحسب اللون والتركيبة: احرصي على اختيار المستحضر المناسب تماماً لنوع ولون بشرتك قبل تطبيقه، وفي هذا المجال تنصحك ياسمينة بتطبيقه على منطقة العنق لتكتشفي إن كان اللون مناسباً لك، أما بما يخص التركيبة فانطلقي من نوع بشرتك وختاريه خال من الزيوت للبشرة الدهنية.
  • الإستعانة بالـ Beauty Blender لدمجه: يُعتبر تقشر التركيبة أي الـ Cakey face من أهم الأخطاء الشائعة في عملية تطبيق كريم الأساس لذلك تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالـ Beauty Blender الرّطبة وتطبيقه بأسلوب التربيت ما يعمل على تغلغل التركيبة بأسلوب ناعم في البشرة لتحصلي على لون وجه موحد ومشرق بعيداً عن تكدس الطبقات.
  • وضع طبقتين والإنتظار بين الأولى والثانية: لتحصلي على تغطية مثالية بعيداً عن تكدس الطبقات، لا بدّ من اعتماد كمية قليلة من كريم الأساس أولا لتغطية البشرة، ثم الإنتظار حتى يمتصها الجلد لاعتماد الطبقة الثانية وهكذا تحصلين على تغطية مكتملة وطبيعية.
  • تطبيق القليل من الكونسيلر لإخفاء البقع: في حال انتهيت من وضع كريم الأساس ولاحظت عدم اختفاء بعض البقع، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالقليل من الكونسيلر وتربيت البقع به حتى تختفي، بدلا من وضع طبقة أخرى من كريم الأساس.

إقرأي المزيد: صنعت كريم الأساس في منزلي بأقل كلفة ممكنة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية