علامة Victoria Beckham تنضم لمتجر Boutique 1 في مول الإمارات!

أعلن متجر Boutique 1 عن ضم علامة Victoria Beckham وتخصيص زاوية محدّدة لأزيائها في مول الإمارات! (تعرفي على أجمل الأزياء من توقيع فيكتوريا بيكهام!)

ias

وقد أشرفت المهندسة المعمارية البريطانية Farshid Moussavi التي سبق وصمّمت متجر Victoria Beckham في شارع دوفر في لندن على تصميم هذه الزاوية. وقد شمل التصميم أرضية اسمنتية بالإضافة إلى لوحات ستانلس ستيل ومقعد ذات تصميم هندسي مميز مصنوع من خشب الجوز بالإضافة إلى سكك الملابس الذهبية المتعرّجة التي اشتهرت بها علامة Victoria Beckham.

ويجدر الذكر أن متجر Boutique 1 هو أول من ضمّ علامة Victoria Beckham في دبي والإمارات وبيروت وهو يشمل أكبر عدد من العلامات المميزة والراقية.

تعزّز هذه الخطوة الشراكة التي تجمع بين علامة Victoria Beckham و Boutique 1، وقد علّقت Victoria Beckham قائلةً: "لقد دعم متجر Boutique 1 علامتي منذ البداية لذا أنا متحمّسة جداً لافتتاح مساحة خاصة بالعلامة في متجرهم الرائد في دبي. أعتبرها فرصة هامة أن يكون لي ركن خاص يعرض مجموعاتي لا بل أيضاً يتميز بلمسات التصميم عينها التي يتّسم بها متجري في لندن، ويسمح لي ذلك بعرض العلامة من وجهة نظري والتعرّف أكثر على العملاء في المنطقة."

يضم ركن Victoria Beckham تصاميم مجموعة ما قبل خريف شتاء 2015 بالإضافة إلى مجموعة خريف شتاء 2015 للملابس الجاهزة والأكسسورارت والنظارات لهذا الموسم. ويأتي افتتاح ركن Victoria Beckham في متجر Boutique 1 في مول الإمارات بعد افتتاح متجر Boutique 1 في ياس مول الذي يتضمّن أيضاً ركناً خاصاً بـ Victoria Beckham في إطار مفهوم متجر داخل متجر.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة Victoria Beckham لشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية