لطيفة ممنوعة من الغناء والكلام

يعتبر الصوت من الأمور الأساسية لدى الفنان وهو يصنّف على أنه كنزه الثمين. لكن ماذا لو منع الفنان من الغناء أو الكلام؟ هل سيستطيع الالتزام بهذا المنع؟

ias

إقرأي المزيد: لطيفة التونسية سفيرة الطفولة العربية

هذا ما حدث مع الفنانة التونسية لطيفة، التي أجبرها طبيبها الخاص على عدم التحدّث أو الغناء لمدة أسبوع كامل نظراً الى أنها تعاني من مشاكل في الأحبال الصوتية، وبالتالي عليها أن تريحها حتى تحافظ عليها وتستعيد عافيتها.

وفي هذا الإطار، قامت لطيفة بنشر تعليق عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلة: "الدكتور أشرف رجب قلي أسبوع ما تغني ولا تتكلمي". وتابعت: "فأنا بالتواصل بالرسائل وتويتر بس".

إلا أن الفنانة التونسية لم تستطع الالتزام بتعليمات الطبيب فهي سرعان ما عادت ونكست بإرشاداته، فقامت بعدها بساعات بنشر تغريدة أخرى عبر "تويتر" قالت فيها: "الدكتور الكبير أشرف رجب شكراً على أمانتك. بس أسبوع لا غناء ولا كلام ما اوعدكش، أنا مش حاخف غير بالغناء". وفور نشر لطيفة هذه التغريدات، إنهالت التعليقات التي تمنّت لها الشفاء العاجل.

تجدر الإشارة إلى أن لطيفة شاركت أمس ضمن مهرجان "أم الدنيا" الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة في مصر، حيث تم تكريمها إلى جانب عدد كبير من المطربين الذين قدّموا أغنيات وطنية تركت أثرها في الشعب المصري.

إقرأي المزيد: هذه هي أعمار بعض النجمات العربيات الحقيقية

وقد بدت لطيفة في صورها متعبة بعض الشيء إلاّ أنها لم تفوّت حضور المهرجان نظراً إلى الأهمية التي يتمتّع بها بالنسبة إليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية