طرق مذهلة وخيالية لتصغير الشفايف في وقت قصير

انتشرت في الحقبة الاخيرة موضة الشفايف الكبيرة بعدما كانت منسيّة لاعوام طويلة وغير مرغوب بها، قبل ان تتحوّل الى موضة تجعل من عمليّات التجميل وتكبير الشفاه أمر اساسي وضروري لكلّ اطلالة جميلة وللحصول على افضل مكياج شفاه على الاطلاق.

ias

لكن في المُقابل، هناك الكثير من النساء اللواتي تفضّلن الشفايف الصغيرة، وتنزعج من شفاههنّ الكبيرة ما يدفعهنّ الى البحث عن الطرق والاساليب التي تساعدنهنّ في تصغير الشفايف والتي ستعرفك عليها ياسمينة بدورها في هذا المقال.

بداية يمكنك تصغير شفاهك من خلال خلطة الزيوت الطبيعيّة التي تتكوّن من زيت الزنجبيل وزيت الخلّ والخروع، ليتمّ توزيعها على الشفاه، في استخدام يجب تكراره كلّ يوم على مدار شهر تقريباً. وبهذه الطريقة ستتمكّنين من تصغير شفاهك بوقت قصير وطريقة سهلة.

كذلك، يمكنك تصغير الشفاه من خلال زيت جوز الهند، وزيت الخروع، ومزج هذين المكوّنين معاً لدهن الخلطة التي نستخرجها على الشفاه مرّتين في اليوم اي كلّ صباح ومساء لتحصلي على نتائج سريعة ومضمونة.

في المقابل، يمكنك تصغير شفاهك ايضاً عن طريق المكياج وبالتحديد من خلال كريم الاساس، وذلك بوضعه على اسفنجة مخصّصة لتوزيعه على الشفاه وتركه حتّى يجفّ، على اعتبار ان هذه الطريقة ستؤدّي الى تغيير لون الشفاه واخفاء الحواف الغامقة التي تظهر كبر الشفاه.

اقرأي المزيد:5 نصائح ماكياج جوهرية لرسمة حواجب مثالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية