طرق مختلفة لتنسيق الفستان الاسود في العيد

نقترب من توديع عام 2015  ونستعدّ لاستقبال عام 2016 وبالتالي ننتحضّر لإطلالة تناسب هذا العيد وتليق بسهراتنا ولكن قد تقع الكثيرات في حيرة من أمرهنّ إذ لا يدركن كيف ينسّقن إطلالتهنّ وأيّ أزياء يخترن لإطلالة مميزة وأنيقة.

ias

لكي تضمني لنفسك إطلالة متألّقة ودائمة الرقيّ في المناسبات وتحديداً في مناسبة العيد، لا تفكّري أبداً باستبدال الفستان الأسود إذ لطالما برهن هذا اللون أنه سيّد الألوان في المناسبات، لذا، لا تتردّدي في اعتماده في الأعياد.

ولكن وكما أن لكلّ فستانٍ طرق عدّة لتنسيقه، للفستان الأسود أيضاً طرق مختلفة لاسيما أنْ يمكنكِ اختياره بقصّات مختلفة.

فما هي أبرز القصّات أو الصيحات التي يمكنك ِأن تختاري بها الفستان الأسود؟ وكيف تنسّقينه بطريقة مميّزة؟ إكتشفي فيما يلي!

الفستان الأسود بموضة الـ Fringe: إنّ الشراريب (ابرز الطرق لتنسيق موضة الشراريب) موضة تسيطر هذا الموسم على عالم الموضة، لذا، إن أردتِ إطلالة ملفتة في العيد، لا تتردّدي في اعتمادها لاسيما أنها تعكس أسلوب غاتسبي المميّز.

فستان من Adam Lippes
حذاء من أوسكار دي لا رانتا
حقيبة من سان لوران
أقراط من نور فارس

الفستان بموضة الترتر: لن نجد مثل الترتر ليعكس إطلالة راقية إذ لطالما اختير هذا القماش للمناسبات الرسمية، فلا تتردّدي في اختياره لفستانك الخاصّ بالعيد.
فستان من دونا كارن
حذاء من جيامباتيستا فالي
كلاتش من جيفنشي
أقراط من لانفان

فستان الدانتيل: منذ مواسم عدّة وفستان الدانتيل (بالفيديو، اليك ابرز الطرق لتنسيق فستان الدانتيل) يعتبر القطعة الأولى والأهمّ لإطلالة راقية وأنيقة، فلا تتردّدي في اختياره للعيد لاسيما إذا كان مزيناً مع ربطة على العنق أي بموضة الـ Bow.
فستان من Erdem
حذاء من دولتشي آند غابانا
كلاتش من لانفان
أقراط من مارني

فستان الريش: إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة راقية إنما فخمة، اختاري فستان الريش (اختاري حذاء الريش لصيف 2016) وتحديداً ذاك بقصّة الـ Fit And Flare.
فستان من Alice + Olivia
حذاء من Aquazzura
كلاتش من شارلوت أوليميبيا

فستان ماكسي: لإطلالة أنيقة إنما حيوية، الجإي إلى الفستان الماكسي مع الشقّ الطويل على الساق وقبّة العنق الهالتر ونسّقيه مع الأحذية المسطحة.
فستان من مايكل مايكل كورس
حذاء مسطح من Aquazzura
حقيبة من Verbreuil
سوار من مونيكا فينادر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية