طرق مميّزة لتنسيق الجينز وأحذية الكاحل في شتاء 2019

نصائح لتنسيق الجينز السكيني واحذية الكاحل

رغم أنّ القطعتين أساسيتين وليستا بجديدتين في عالم الموضة إنّما طرق تنسيقهما يمكن أن تجعل إطلالتك إما ملفتة أو عادية. إنّنا نتكلّم عن الجينز وأحذية الكاحل فكيف تنسّقينهما في شتاء 2019؟

ias
الجينز مع الحذاء المروس وسترة الفرو والسترة الجلدية

البداية مع حذاء الكاحل المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع، هذا الحذاء الذي يبرز مجدداً في عالم الموضة والذي يأتي بألوان النيون أيضاً أو باللون الأبيض. مع هذا الحذاء الذي نرتديه مع الجينز، يمكنكِ التركيز على السترة كي تكون أنيقة وفخمة كأن تختاريها من الفرو أو جلديّة وترتدين تحتها أيّ كنزة عادية أساسيّة Basic أو القميص الكلاسيكيّ الأبيض.

الجينز مع احذية الكاحل والسترات الرسمية والسترة الجلدية

لإطلالة حيويّة وعمليّة أكثر، إلجأي إلى أحذية الكاحل المربعة أو المدورة من الأمام مع كعب الـ Block العريض واختاري الكنزة الضيقة الليكرا بالياقة والتي تعتبر Basic مع سترة رسمية بأسلوب رجاليّ أو Tailoring.

الجينز مع احذية الكاحل وكنزات الكارديغان والبلايزر

لا تتردّدي أيضاً في تنسيق أحذية الكاحل مع الجينزات بطرقٍ حيويّة جداً كأن تنسّقينها مع كنزة الكاريغان الرائجة هذا العام لوحدها حيث تتركين بعض أزرارها مفتوحة إن كنتِ تتمتّعين ببطنٍ مسطّح أو مع توب تضعينها تحت الجينز لأسلوبٍ رجاليّ.

الجينز السكيني مع الحذاء المروس

أخيراً، نسّقي أحذية الكاحل والجينز لإطلالة تعكس أنّك فاشينيستا أو عاشقة للموضة وذلك من خلال أسلوب موضة الشارع Street Style كأن ترتدينها مع قميص الدنيم أو أيّ قميص آخر تتركينه مفتوحاً وترتدين تحته التوب العادية وتنسّقين معطف الدب الطويل الرائج أو الترنش الكلاسيكيّ أو مع توب قصيرة Crop Top بأسلوب اللانجري أو عادية وفوقها بلايزر بـ نقشة النمرمثلاً أو بقماشٍ مخمليّ أو حريريّ أو جلديّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية