طريقة اختيار لون أحمر الشفاه المناسب لك

الوان احمر شفاه ٢٠٢٣

مصدر الصورة: موقع Freepik

نخبرك اليوم عن طريقة اختيار لون أحمر الشفاه، نظرًا لأهميّة ذلك بإبراز جمال شفاهك، ومنحك إطلالة جماليّة مثاليّة بروعتها، إذ يجعل أيضًا صيحات المكياج الرائجة التي طبّقتها أكثر جاذبيّة.

ias


يُعتبر أحمر الشفاه من أبرز أدوات التجميل التي تستخدمها المرأة للحصول على إطلالة رائعة وجذابة. ولكن بسبب تنوع الألوان والظلال المتاحة في أحمر الشفاه، قد يكون اختيار اللون المناسب للبشرة والمناسبة أمرًا صعبًا. إذا كنتِ تبحثين عن طريقة لاختيار لون أحمر الشفاه المناسب لك، فإليك بعض النصائح التي ستساعدك على اتخاذ القرار الصحيح.

نصائح لاختيار أحمر الشفاه المناسب

بمراعاة هذه النصائح، يمكنك اختيار لون أحمر الشفاه المناسب الذي يعزز جمالك ويتناسب مع مظهرك العام. لا تترددي في تجربة ألوان مختلفة واكتشاف ما يناسبك بشكل أفضل.

نصائح لاختيار احمر الشفاه
مصدر الصورة: موقع Freepik
  1. تحديد لون بشرتك: يوجد خمسة أنواع رئيسية من البشرة: الفاتحة، المتوسطة، القمحية، الداكنة والبيضاء. يمكنك تحديد لون بشرتك عن طريق فحص لون الأوردة على معصمك.
  2. اختيار لون يناسب لون العيون: يعتمد اختيار لون أحمر الشفاه المناسب أيضًا على لون عيونك. على سبيل المثال، يناسب العيون البنية الأحمر الساطع والبني والوردي الفاتح، بينما يناسب العيون الزرقاء ظلال مختلفة من ألوان الكرز أو القرمزي.
  3. اختيار لون يتناسب مع لون شفتيك الطبيعي: يفضل اختيار لون أحمر الشفاه المشرق بحسب لون شفتيك وليس لون بشرتك. لاختبار مدى قرب لون أحمر الشفاه من لون بشرتك الطبيعي، ضعي أحمر الشفاه على شفتك السفلية فقط وقارني هذا الظل بشفتك العليا.
  4. اختيار لون يناسب أوقات مختلفة من اليوم: يمكنك اختيار لون أحمر الشفاه الذي يلائم أوقات مختلفة من اليوم، مثل الألوان الدافئة والكريمية للنهار والألوان الأكثر جرأة للمساء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية