Yasmina

اخفاء اثار الحبوب بالمكياج خطوة بخطوة لاطلالة خالية من الشوائب

طريقة اخفاء اثار الحبوب بالمكياج

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة اخفاء اثار الحبوب بالمكياج خطوة بخطوة لتتمتعي باطلالة خالية من الشوائب وتتألقي في سهراتك ومناسباتك وتلفتي الانظار.

  1. تنظيف وترطيب البشرة: قبل تطبيق المكياج، من الضروري ان تحرصي على تنظيف بشرتك ومن ثم ترطيبها مع التركيز على الاماكن المصابة بالحبوب حتى تبدو اقل جفافاً ولا تتقشر.

  2. تطبيق البرايمر: احرصي على اختيار البرايمر المناسب لنوع بشرتك، وطبقيه على كامل الوجه مع التركيز على المنطقة المصابة بالحبوب وهذه الخطوة ستساعد على تثبيت المكياج لفترة اطول.

  3. الكونسيلير: اختاري الكونسيلير بلون افتح بدرجة من لون بشرتك وطبقيه بلطف على آثار الحبوب وطبقي الكونسيلير ذو قوام سائل او كريمي لان البودرة ستجعل الحبوب تظهر اكثر.

  4. كريم الاساس: احرصي على اختيار كريم اساس مناسب لنوع بشرتك، وكذلك يجب ان يكون اغمق بدرجة من لون بشرتك واحرصي على اختياره من نوع التغطية الكاملة واحرصي على عدم تطبيق الكونسيلير مرة اخرى فوق كريم الاساس منعاً للتكتلات.

  5. مكياج العيون: طبقي مكياج العيون المناسب لاطلالتك، فاختاري المكياج الناعم ليومياتك، وننصحك بالمكياج السموكي الذي يبرز جمالك لسهراتك.

  6. احمر الشفاه: احرصي على ان يكون احمر الشفاه مناسباً للاطلالة التي اخترتها واتقني طريقةتطبيق احمر الشفاه لتبرزي جمال شفاهك.

من هنا، وبعد ان تعرفت على هذه الخطوات السهلة لتطبيق مكياج واخفاء آثار الحبوب، ننصحك ايضاً باللجوء الى الخلطات الطبيعية التي تساعدك على علاج الحبوب.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر