Yasmina

3 خلطات لتبييض الاكواع في البيت بخطوات سهلة

طريقة تبييض الاكواع طبيعيا

هل تعانين من سواد وبقع سوداء في بعض المناطق من جسمك وخاصة الأكواع؟ لا داعي للقلق لأن ياسمينة تسعى دائماً إلى تزويدك بأفضل نصائح تجميل لتحصلي على إطلالة ملفتة. لذلك، اختارت لك اليوم بعض الخلطات للجسم التي تحتوي على مكوّنات طبيعية تساعد في تبييض الأكواع والحد من البقع الداكنة. لا تتطلب هذه الخلطات سوى خطوات بسيطة وتضمن لك نتائج إيجابية في وقت سريع.

خلطة زيت الزيتون والسكر: اخلطي في وعاء 4 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون ونصف كوب من السكر وملعقتين صغيرتين من عصير ليمون الحامض. بعد ذلك، ادهني المزيج على الأكواع والبقع السوداء واتركيه لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسلهما بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة الخل الأبيض وعصير ليمون الحامض: اخلطي في وعاء كوباً من الماء ونصف كوب من عصير ليمون الحامض وست ملاعق صغيرة من الخل الأبيض. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على الأكواع واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسلهما بالمياه الباردة.

خلطة ماء الورد وبودرة الأطفال: اخلطي في وعاء بعض قطرات من عصير الليمون وملعقة صغيرة من ماء والورد وكمية صغيرة من بودرة الأطفال. بعد ذلك، ادهني المزيج على الأكواع والمناطق التي ترغبين تبييضها واتركيه لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسلهما بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: بيكربونات الصودا لتبييض الأكواع والرّكب في وقت قياسي

بالفيديو: خلطة طبيعية لتبييض اليدين

شاهدي بالفيديو خلطة طبيعية لتبييض اليدين

مواضيع ذات صلة

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها
تجميل

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها