Yasmina

عروس تشع نضارة حيوية مع افضل خلطات العروس

طريقة تحضير افضل خلطات العروس

خلال التحضير لحفل زفافها تبحث العروس عن الخلطات المناسبة التي تساعدها على اعداد بشرتها والتخلص من شوائبها التي يمكن ان تفسد اطلالتها في حفل زفافها.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعلمك طريقة تحضير افضل خلطات العروس بخطوات سهلة وبسيطة.

1- قناع الكربون: يعمل هذا القناع على تنظيف وجهك بعمق والتخلص من الاوساخ التي يمكن ان تفسد اطلالتك. لذلك امزجي ملعقتين من النتونيت مع القليل من الماء وطبقي المزيج على بشرتك مع تدليكها بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- قناع جوز الهند: يعتبر زيت جوز الهند مناسباً لصاحبات البشرة الحساسة وبالتالي فان اختياره كمكون اساسي في قناعك سيمنحك حتماً نتائج فعالة. لذلك، اخلطي ملعقتين من زيت جوز الهند مع ملعقة من ماء الورد وبضع قطرات من عصير الليمون. دلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمجة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- قناع الحليب: لمزجي ملعقة كبيرة من الحليب مع بضع قطرات من عصير الليمون الطازج ودلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة نصف ساعة حتى يجف تماماً ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- قناع الطماطم: قومي بتقطيع حبة الطماطن الى شرائح وضعيها في واء من الماء البارد واتركيها لمدة 15 دقيقة. قومي بعدها بفرك بشرتك بشرائح الطماطم بحركات دائرية ولاحظي قدرتها على تخليصك من الترسبات العالقة في بشرتك.

5- قناع الخيار: امزجي ملعقة كبيرة من عصير الخيار مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج وملعقة صغيرة من الكركم. دلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تقومي بغسله بالماء البارد.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير افضل خلطات العروس، فهل ستجربينها؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر