Yasmina

طريقة تحضير خلطات جلسرين للعناية بجمالك واستعادة اشراقتك

طريقة تحضير خلطات جلسرين

في اطار تقديم العناية بجمالك، تحرصين على اختيار الخلطات المثالية التي تساعدك على التخلص من مختلف الشوائب وتستعيدي اطلالة ساحرة ونضرة وتلفتي الانظار. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. فوائد خلطات جلسرين

  2. طريقة تحضير خلطات جلسرين الاحمر

  3. خلطات جلسرين للشعر

1- فوائد خلطات جلسرين

طريقة تحضير خلطات جلسرين

تتعددفوائد الجلسيرين للبشرةالتي يمكن تمنحها لبشرتك وتجعل اطلالتك متألقة وجذابة خالية من الشوائب. لذلك، اخترنا ان نعرفك على فوائد خلطات جلسرين.

1- يساعدك على ترطيب البشرة والوقاية من الاصابة بالجفاف فالجليسرين سهل الامتصاص من البشرة بدون ان يغلق المسامات.

2- تغذية البشرة واعطائها النضارة والصفاء فهو يحتوي على المعادن والفيتامينات الضرورية للبشرة.

3- يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها ويخلصها من التصبغات الجلدية.

4- يساعدك على تخليص الجسم من الخلايا الميتة والشوائب.

5- ازالة علامات تمدد البشرة والتي تظهر نتيجة عدة عوامل محيطة وخصوصاً بعد الحمل والولادة.

6- تخفيف الحكة التي يمكن ان تصيب الجسم نتيجة عدة اسباب.

7- يساعدك على علاج الالتهابات الفطرية والبكتيرية التي يمكنان تصيب الجلد.

8- يساعد على تأخير ظهور علامات تقدم سن البشرة وعلاج الرؤوس السوداء التي تظهر في الوجه.

2- طريقة تحضير خلطات جلسرين الاحمر

طريقة تحضير خلطات جلسرين

أما في اطار استعمال خلطات جلسرين الاحمر، تسعين لان تبحثي عن تلك التي تمنحك نتائج فعالة وتعيد اليك نضارة بشرتك وجمالها. لذلك، تعرفي معنا على افضل خلطات جلسرين الاحمر.

1- لتقشير البشرة: في اطار العناية بالبشرة وتقشيرها يمكنك ان تعتمدي على خلطات جلسرين وليمون التي تمنحك نتائج فعالة من الاستعمال الاول. لذلك، اخلطي ملعقتين من الجليسرين مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من ماء الورد وملعقة من السكر. دلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية لتقشيرها ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة يومياً.

2- لترطيب البشرة: يمكنك ايضاً الاعتماد على خلطات جلسرين وليمون لترطيب البشرة. ولتحضير هذه الخلطة، امزجي كمية متساوية من الجلسرين مع عصير الليمون وماء الورد، ثم طبقي المزيج على بشرتك واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

3- لتبييض البشرة: امزجي كمية متساوية من زيت اللوز المر والجلسرين ثم دلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

4- تنعيم الجسم: اخلطي فنجانين من الجليسرين مع فنجان من زيت اللوز المر ثم دلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية واتركي المزيج لمدة ساعتين ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.

3- خلطات جلسرين للشعر

طريقة تحضير خلطات جلسرين

كذلك، يمكنك الاعتماد على الجليسرين في مجال العناية بالشعر واستعاة صحته وجماله. لذلك، تعرفي معنا على افضل خلطات جلسرين للشعر

1- لترطيب الشعر: اخلطي ملعقتين كبيرتين من الجليسرين مع ملعقة صغيرة من خل التفاح وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. دلكي فروةر أسك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 45 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- لتقصف الشعر: اخلطي ملعقتين من زيت الجليسرين مع ملعقة من زيت الزيتون دلكي فروة رأسك بالمزيج قبل ساعة واحدة من الاستحمام ثم اشطفي شعرك بالشامبو والبلسم المخصصين لنوع شعرك.

3- للحد من ظهور القشرة: اخلطي ملعقة كبيرة من الجليسرين مع ثلاث ملاعق من البابونج المجفف مع ملعقة كبيرة من زيت الليمون ونصف كوب من الماء وربع كوب من الصابون المبشور. طبقي المزيج على فروة الرأس ودلكيه جيداً ثم اتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- لفرد الشعر: اخلطي زيت الزيتون مع زيت الخروع وزيت الجليسرين بكميات متساوية ثم دلكي فروة رأسك بالمزيج واتركيه لمدة ثماني ساعات مع الحرص على تغطيته بغطاء بلاستيكي، ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير افضل خلطات جلسرين للشعر، فهل ستجربينها؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني