تحليل الشخصية من طريقة الجلوس وهذا ما تدل عليه

تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة تحليل الشخصية من طريقة الجلوس وما يمكن ان تدل عليه طريقة جلوسك وتعبيرها فعلياً عن شخصيتك وطريقة تفكيرك وتصرفاتك.

ias

  1. الجلوس على طرف الكرسي: يجلس الشخص سريع الغضب على طرف الكرسي ويميل بجذعه الى الامام قليلاً وهذه الجلسة تعبر عن القلق والافكار المشتتة وهي تعطي انطباعاً للشخص الجالس امامك بعد الثقة بالنفس. وهذه الجلسة تعبر ايضاً عن الاشخاص سيعي الانفعال والذين يتحدثون بدون تفكير.
  2. الصاق الظهر بظهر الكرسي: هذا الشخص يقوم بلصق ظهره على ظهر الكرسي ويرخي جسمه الى الخلف قليلاً ويضع مرفقه على يد الكرسي وهذه الجلسة تمنحه شعوراً بالاسترخاء وانك لا تشعرين بالتوتر.
  3. الجلوس بظهر مستقيم: ان الشخص الجاد يجلس باستقامة ظهر على استقامة ظهر الكرسي مع وضع اليد فوق اليد الاخرى على الركبتين وهي تدل على انك صاحبة شخصية حازمة، تستطيعين اتخاذ القرارات الصائبة.
  4. مد الساقين الى الامام: ان طريقة الجلوس التي تعبر عن الشخص المرهق هي مد الساقين الى الامام والكتفيين مسترخيين فهذه الطريقة تدل على كثرة المسؤوليات الملقاة على عاتقك.
  5. اليدان مغلقتان: ان الجلوس مع اليدين مغلقتين والجسم منكمش تدل على انك شخصية منعزلة على نفسك ولا تريدين تكوين صداقات جديدة ولا تمتلكين القدرة على العمل الجماعي. لذلك يتبين انكتتمتعين بشخصية انطوائية.
  6. الجلوس بوضعية ثابتة: ان صاحبة الشخصية الهادئة تجلس بوضعية ثابتة لا تتحرك كثيراً ما يدل على انها صاحبة شخصية قوية وتواجه المشاكل والصعوبات بطريقة هادئة. وانت غالباً ما تكونين صاحبة شخصية خجولة.
  7. اسناد الظهر الى الكرسي: صاحبة هذه الشخصية تجلس وتسند ظهرها على الكرسي وتباعد بين قدميها كثيراً وهي شخصية تحب السيطرة في كل شيء.
  8. وضع قدم فوق قدم: ان كنت صاحبة شخصية حالمة فانت بالطبع تجلسين وتضعين قدماً فوق قدم وتمتلكين مخيلة واسعة وتنجحين في الاعمال التي تحتاج الى الابداع والخيال.

من هنا، فانطريقة الجلوس في الاماكن العامة غالباً ما تعبر عن مكنونات شخصيتك، من هنا ضرورة التنبه الى طريقة الجلوس خصوصاً في مقابلة العمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية