طريقة تعليم مكياج الكونتور بالخطوات لاطلالة خالية من الشوائب

ان الحصول على مكياج وجه جذاب ومميز وتبرزي معالم وجهك الجميلة، من الضروري ان تحرصي على تطبيق مكياج الكونتور لتحديد الوجه.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة تعليم مكياج الكونتور بالخطوات.

1- تحديد النوع الوجه: تختلف انواع الوجوه ولكل نوع وجه طريقة مختلفة لتطبيق الكونتور وكل شكل تسعين لابراز معالم معينة فيه لتضفي لمسة ساحرة على مظهرك.

2- نوع الكونتور: تتعدد انواع الكونتور بين اليودرة والزيتي، وهنا ان طريقة اختيار نوع الكونتور يكون بحسب نوع بشرتك، بين الجافة او الدهنية. فللبشرة الجافة احرصي على استخدام الكونتور من الزيتي اما للبشرة الدهنية اختاري البودرة.

3- اختيار درجة اللون الصحيحة: بداية لون كريم الاساس يجب ان يكون بنفس لون بشرتك، أو افتح بدرجة، أما لتطبيق الكنتور فيجب ان تختاري كريم الاساس بلونين مختلفين بدرجة غامقة ودرجة فاتحة. الدرجة الغامقة اختاريها اغغمق بدرجتين او ثلاث من كريم الاساس الذي تستعملينه، أما الدرجة الفاتحة فاحرصي على ان تكون أفتح بدرجتين من لون كريم الاساس.

4- اختيار الفرشاة المناسبة: ان اختيار الفرشاة المناسبة لتطبيق الكونتور يعد عاملاً مهماً، فهناك الفرشاة الكبيرة التي تكون مخصصة لتطبيق الكونتور على الخدين والجبين والذقن، في حين ان الفرشاة الصغيرة تستعمل لتطبيق الكونتور على الانف وتحت العينين.

إذاً، بعد ان قدمنا لك هذه النصائح لطريقة تعليم مكياج الكونتور بالخطوات، فهل ستلتزمين بها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية