Yasmina

طريقة تنظيف البشرة بخطوات سهلة وبسيطة لاطلالة مشرقة

طريقة تنظيف البشرة

ان الحصول على بشرة منعشة وجذابة، يتطلب منك ان تلجأي الى مجموعة من الخلطات والاساليب الفعالة التي تمنحك بشرة مشرقة خالية من الشوائب. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. طريقة تنظيف الجسم

  2. طريقة تنظيف الرؤوس السوداء

  3. طريقة تنظيف البشرة في العيادة

1- طريقة تنظيف الجسم

طريقة تنظيف البشرة

إذا كنت تبحثين عن الطريقة المثالية لتستعيدي نضارة بشرة جسمك وتتألقي في مختلف اطلالاتك يمكنك ان تتعرفي معنا على افضل طريقة تنظيف الجسمعبر استعمال خلطات طبيعية فعالة.

1- الحليب والشوفان: امزجي كوب من الشوفان المطحون مع كوب من الحليب الفاتر ثم بواسطة ليفة الاستحمام افركي جسمك بالمزيج مع التركيز على الكوعين والركبتين بحركات دائرية واتركي المزيج لمدة 15 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

2- زيت الزيتون والسكر: اخلطي اربع كلاعق من السكر مع ربع كوب من زيت الزيتون وبضع قطرات من زيت الليمون وزعي الخليط على المنطقة المراد تقشيرها ثم افركي جسمك بالمزيج ودلكيه بحركات دائرية لبضع دقائق بعضها قومي بشطف جسمك بالماء الفاتر.

3- القهوة: تعتبر القهوة من افضل عناصر تقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة وتنشيط الدورة الدموية وهي تساعد على تقليل ظهور السيلوليت. لذلك، اخلطي نصف كوب من القهوة مع القليل من ماء الورد ودلكي جسمك بالمزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

4- العسل والليمون: امزجي ثلاث ملاعق من العسل مع عصير نصف ليمونة ووزعي المزيج على المنطقة التي تريدين تقشيرها وافركي الخليط بواسطة فرشاة ناعمة بحركات دائرية واتركيه لمدة 15 دقيقة.

2- طريقة تنظيف الرؤوس السوداء

طريقة تنظيف البشرة

تعتبر مشكلة الرؤوس السوداء من المشاكل التي تعاني منها غالبية النساء وبالتالي تبحثين دائماً عن الطريقة المثالية التي تساعدك على تنظيف الرؤوس السوداء.

1- زيت شجرة الشاي: يمتاز هذا الشاي بخصائص مضادة للبكتيريا، لذلك، اخلطي بضع قطرات من زيت الشاي ويضع قطرات من الماء المقطر وبواسطة قطنة بومي بتطبيق المزيج على الرؤوس السوداء واتركيه حتى يجف قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرة في الاسبوع.

2- خل التفاح: يحافظ خل التفاح على معدل الحموضة في البشرة ويمتاز بخصائص مضادة للبكتيريا. لذلك، اخلطي ملعقة كبيرة من خل التفاح مع ملعقتين كبيرتين من الماء وبواسطة القطن قومي بتطبيق المزيج على الرؤوس السوداء واتركيه حتى يجف تماماً قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

3- عصير الليمون**:** يساعدك عصير الليمون على ازالة الزيوت العالقة في البشرة والتقليل من فرص حدوث التهابات. لذلك، اخلطي كمية متساوية من عصير الليمون والماء ثم امسحي وجهك بواسطة قطنة بالمزيج واتركيه حتى يجف تماماً ثم اغسليه بالماء الفاتر.

4- العسل: يمتاز العسل بقوامه الثقيل المضاد للبكتيريا، كل ما عليك فعله هو تدفئة القليل من العسل لمدة 15 ثانية في المايكرويف وبعد ان تغسلي وجهك وتنظفيه جيداً قومي بتدليكه بالعسل واتركيه لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء الدافئ.

3- طريقة تنظيف البشرة في العيادة

طريقة تنظيف البشرة

في اطار تقديم العناية اللازمة ببشرتك تلجأي الى تنظيف البشرة في العيادة، للحصول على النتائج المثالية التي تطمحين اليها خصوصاً وانك لا تمتلكين ادوات تنظيف الوجه.

تنظيف البشرة في العيادة يعتمد على عملية تطهير البشرة على عدة مراحل بدءاً من التطهير الى البخار واستخراج الرؤوس السوداء وتدليك الوجه ووضع الماسكات المناسبة وتنظيف البشرة العميق للتخلص من جفاف البشرة وشوائبها.

يبدأ تنظيف البشرة في العيادة باستخدام مقشر الوجه المناسب لنوع بشرتك للتخلص من خلايا الجلد الميتة وفتح المسام ومن ثم عبر استعمال ادوات تنظيف الوجه المناسبة لتتخلصي من الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء ما يمكن ان يؤدي الى احمرار البشرة وتهيجها. من بعد يوضع الكريم المرطب فهو سيساعدك على عدم فقدان الرطوبة من داخل البشرة نتيجة تعرضها لادوات تنظيف الوجه.

ان جهاز تنظيف البشرة في العيادة يمتلك فعالية كبيرة في جعل بشرتك تبدو اكثر نضارة وجمالاً وتخلصك من مختلف الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك. من هنا ننصح دائماً بالاعتماد على جهاز تنظيف البشرة في العيادة لنتائج مثالية. ومدتها تصل الى نحو ساعة على ان تحرصي على تنظيف بشرتك كل 6 الى 8 اسابيع.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!