طريقة جديدة لحمل الحقائب في عام 2019 إكتشفيها وتعرّفي على موضة حقائب 2019

اكتشفي موضة شنط 2019

نعلم جيّداً مدى أهميّة الحقيبة في إطلالتنا والسبب أنّ اختيار تلك الملفتة والمميّزة قد يساعدك على إضافة لمسة ملفتة على إطلالتك حتى وإن كانت عادية وأساسيّة، لذلك، نسعى دائماً أن نكشف لكِ أجدد تصاميم وصيحات الحقائب.

ias

مؤخراً، تابعنا عروض أزياء شتاء 2019 ولاحظنا موضة جديدة في عالم الحقائب أو إذا صحّ التعبير، طريقة جديدة لحمل الحقائب أو ارتدائها، فما هي هذه الطريقة أو الموضة؟ وهل تعتمدينها؟

الحقائب الصغيرة جدا وبمسكة اليد الصغيرة

بداية وقبل الانطلاق بالحديث عن هذه الطريقة الجديدة لحمل أو ارتداء الحقائب، لا بدّ من تسليط الضوء على أنّ حقائب الحزام لا تزال موضة مستمرّة إنما نراها اليوم أو للشتاء القادم بحجمٍ أصغر بكثير مما تعوّدنا عليه، هذا الحجم الذي سيطر على حقائب دور الأزياء جميعها فرأينا حقائب الحزام كما تلك بالحزام أو السلسال الطويل أو حتى مسكة اليد الصغيرة، صغيرة الحجم، حتى أنّها بدت أكسسواراً أكثر من كونها حقيبة تتّسع لأغراضك، فهل باتت الحقيبة أكسسواراً تزيّنين به ملابسك أكثر؟

الحقائب الصغيرة باسلوب القلادة

في الحقيقة، هذا ما يبدو حيث أنّ موضة الحقيبة تفيد باختيارها بأصغر حجمٍ ممكن ولكن ماذا بالنسبة إلى الموضة الجديدة أو الطريقة الجديدة التي طرأت على عالم الحقائب؟

إنّنا نتكلّم عن موضة الحقائب الصغيرة جداً التي ترتدينها بأسلوب القلادة أي حول العنق. نعم، إنّ دور الأزياء اختارت لهذا الموسم وللشتاء القادم أن تقدّم حقائب مع سلسال طويل حيث تضعين هذه الحقائب حول العنق ومن الأمام.

الحقائب الصغيرة جدا على شكل القلادة حول العنق

بعدما أن برزت موضة الـ Cross Body أي وضع الحقيبة على الكتف ولكن بطريقة تلفّ الجسم، ها هي الحقائب تبرز اليوم حول العنق بأسلوب القلادة، فهل تتجرأين وتعتمدينها؟

الحقائب الصغيرة وباسلوب مستطيل او بيضاوي

حتماً نتوقّع أن تبرز هذه الطريقة في شوارع الموضة وأن تعتمدها عاشقات الموضة وفي حال أردت اعتمادها فننصحكِ باختيار القميص الكلاسيكيّ أو التوبات أو الـ T Shirts العادية والابتعاد عن تلك المزيّنة بالكشاكش مثلاً على الياقة أو التي تأتي بقماش الـ Mesh أو المطرّز أو من الترتر وفي حال أردتِ اختيار القمصان والتوبات مطبّعة بالنقشات والأزهار أو الألوان، فاحرصي حينها أن تكون الحقائب بأسلوب القلادة بلونٍ أساسيّ وخالٍ من النقشات.

حقائب الحزام الصغيرة جدا

إقرأي المزيد: هذه هي أجمل وأجدد حقائب شتاء 2019 من أسبوع الموضة الباريسيّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية