طريقة سريّة لتطبيق الكريم هي سرّ جمال بشرة المرأة اليابانيّة

طريقة لتطبيق الكريم هي سر جمال المرأة اليابانية

نكشف لك عن طريقة لتطبيق الكريم هي سر جمال المرأة اليابانية، لتبدأي باعتمادها بدورك، وتلمسي النتائج في وقت أسرع من المتوقّع.

ias

هذه الطريقة، هي من أسرار اليابانيات لبشرة خالية من الشوائب، ولذا، هي تضمن لك التمتّع بوجه مشرق، ناعم ويشعّ نضارة. فاكتشفي كلّ ما عليك معرفته عنها.

طريقة سهلة وفعّالة

بدلًا من توزيع الكريم على الوجه بالطريقة التقليديّة، تعتمد المرأة اليابانيّة تقنيّة تدليك للبشرة تعزّز شبابها أثناء تطبيق الكريم.

طريقة لتطبيق الكريم على البشرة
تدلّك المرأة اليابانيّة وجهها أثناء توزيع الكريم عليه

فهذه التقنيّة، تحفّز الدورة الدمويّة وتشدّ الجلد وتقوّي عضلات الوجه، وتضمن أيضًا تغلغل تركيبة الكريم أكثر داخل طبقات الجلد المختلفة.

لا تتردّدي أيضًا بتطبيق الكريم أو حتّى السيروم، وفقًا لهذه الطريقة، لتحصلي على البشرة التي تحلمين بالتمتّع بها، وتستفيدين أكثر من المستحضرات التي تستخدمينها.

خطوات تدليك الوجه بالكريم

تتنوّع طرق تدليك الوجه، ومن بينها توزيع الكريم من خلال تمرير الأصابع بلطف من طرف الأنف لكلّ جهة من الوجه، إلى طرف الخدّ باتّحاه الأذن بأصابعكِ، ومن ثمّ التدليك إلى الداخل.

كرّري ذلك أكثر من مرّة، ومن ثمّ انتقلي رويدًا إلى الأسفل باعتماد الاتّجاه نفسه. بعدها، وزّعي الكريم من النقطة الواقعة بين حاجبيك، باتّجاه كلّ جهة من الجبين، ثمّ أعيدي أصابعك إلى النقطة عينها.

دلّكي أنفكِ بلطف، وأخيرًا انتقلي إلى ذقنك، ومرّري أصابعكِ نزولًا نحو الرقبة، ومن ثمّ صعودًا. وأعيدي الكرّة لتضمني توزيع الكريم على كلّ أنحاء الرقبة.

نصائح مهمّة لضمان فعاليّة هذه الطريقة

  • اختيار الكريم الأنسب لنوعيّة بشرتك.
  • تنظيف البشرة بالغسول قبل تطبيق الكريم.
  • غسل اليدين جيّدًا قبل توزع الكريم.
  • وضع الكريم الواقي من الشمس قبل الخروج من المنزل.
  • تحنّب العادات السيئّة المؤذية للبشرة، مثل التدخين وقلّة النوم.

التزمي بتطبيق هذه النصائح، لأنّ إهمال ذلك هو الأخطاء التي تسبّب ظهور الشوائب في البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية