طريقة علميّة لتتخلّصي من مختلف أوجاع جسمك بأصابع يديك

طريقة علميّة لتتخلّصي من مختلف أوجاع جسمك بأصابع يديك

لم يقف يوماً التخلص من أوجاع الجسم على عقاقير الأدوية الكيميائية، فلطالما اشتهر الطّب البديل وكان فعّالاً في معالجة مختلف المشاكل الصّحية. لذلك، فإن كنت تعانين من بعض المشاكل الصحية التي تتمثل بأوجاع جسدية ناتجة عن شدّة التّعب والإرهاق والتّوتر، لا بدّ إذاً أن تتعرفي مع ياسمينة على طريقة علميّة مبتكرة تساعدك على التحكم بمختلف أنواع الآلام عبر فنّ تدليك أصابع اليد. إكتشفي الطّريقة وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

ias

أسماء أصابع اليد
  • لعلاج الصّداع: في حال بدأت تعانين من صداع في الرّأس وقبل أن تتطور حالتك، تنصحك ياسمينة بإمساك إصبع الإبهام بيديك الثانية من خلال غمره من جميع الأطراف وقومي بالضّغط عليه وسحبه نحو الخارج. كرّري هذه الطّريقة لأكثر من 3 دقائق وتخلّصي فوراً من ألم الصّداع الناتج لاسيما عن التعب والتّوتّر.
  • لعلاج ألم الظّهر والعضلات: في معظم الأحيان يكون السّبب الرّئيسي لأوجاع الظّهر والعضلات متّصل ببعض المشاعر السّلبية إضافة الى قلة النّوم، التّعب والجلوس بأسلوب خاطئ. لتتحكمي بهذا الألم وتمنعيه من التّطوّر تنصحك ياسمينة بوضع اصبع السّبابة داخل قبضة يديك، والضّغط عليه بشدة ثم تدليك غضلاته لأكثر من دقيقتين. ستساعدك هذه الطّريقة على التحكم بالألم والتخلص منه.
  • لعلاج ألم التشنجات والتخلص من القلق: يحصل أن تشعري أحياناً بتعب غير اعتيادي من دون أن تلاحظي ظهور أي عوارض مرضيّة جانبية، ويعود السّبب لاسيما للإضطرابات النّفسية والمشاعر السّلبية المقلقة التي ينتج عنها تشنجات العضلات. إن كنت تشعرين بهذه العوارض المزعجة فلا بدّ من الضّغط على الإصبع الوسطي وسحبه نحو الخارج لعدة مرات متتالية.
  • لعلاج الشعور بالغثيان والتوتر: أما في حال بدأت تشعرين فجأة بشعور الغثيان والدّوخة وتشنج الرّأس, تنصحك ياسمينة بالجلوس، وتناول المياه الباردة ثم تدليك منطقة راحة اليد بشكل دائري لـ3 دقائق على الأقل.

إقرأي المزيد: 4 أوجاع في الجسم تدل على أنك إمرأة حزينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية