أتقني طريقة عمل أجمل مكياج للخريف

هل تعشقين الماكياج بكل أنواعه. لا تفوّتي الفرصة واقرأي هذا المقال الذي ستعلّمك من خلاله ياسمينة طريقة تطبيق أجمل مكياج الوجهلكي تعلّمي خطواته السهلة وتصبحين قادرة على تطبيقه بنفسك. كل ما تحتاجين اليه هي الادوات للمكياج وها أنت جاهزة للبدء.

ias

الخطوة الاولى في كل مكياج وجه هي غسل الوجه جيدًا وتطبيق بعدها كريمًا مرطبًا لكي تترطّب بشرتك بالكامل. انتظري حتى يجف الكريم لكي تنتقلي الى تطبيق الفاونديشن بلون غامق على وجهك.

الخطوة الثانية هي تطبيق الفاونديشن على بشرتك بلون غامق أكثر من لون بشرتك بدرجة أو اثنتين. ستعطيك الفاونديشن تغطية كاملة ومثالية لمكياجك لكي يكون جذابًا. يمكنك أن تضعيها على وجهك بواسطة الاصبع ثم أمرغيها بواسطة اسفنجة المكياج التي يجب أن تكون رطبة أو يمكنك أن تستخدمي ريشة المكياج الكثيفة.

بعدها، طبّقي الكونسيلر الخافي للعيوب وللهالات السوداء على وجهك، ضعيه تحت العينين بشكل مثلّث مقلوب ولا سيما على نصف الجبين وعلى الذقن لكي يعطي اضاءة لهذه المناطق الجميلة في الوجه.

بواسطة ريشة مكياج رفيعة، طبّقي لون ظلال العيون الوردي الداكن والمات على الجفن المتحرك للعين ثم بواسطة حركة دائرية اصعدي به الى الجفن الثابت للعينين لكي تحصلي على رسمة عين مذبوحة بواسطة الظلال.

ثم استخدمي البودرة الخفيفة بلون الابيض الفاتح طبّقيها بواسطة اسفنجة مكياج تحت العينين ثم امرغيها بواسطة الفرشاة تحت العينين حتى الآخر.

خذي قلمًا للتحديد بلون الابيض وطبقيه داخل العين من الاسفل. ثم حان وقت تطبيق الماسكرا السوداء على رموشك. اختاري أكثر ماسكرا قوية لكي تكثّف الرموش جيدًا وتجعلها بارزة.

من بعدها، استخدمي البلاشر باللون الذي تحبينه وطبّقيه على خديك بدءًا من الاذن وصولاً الى منتصف الخد.

ثم للشفتين حديها بواسطة قلم التحديد بلون غامق ثم امليئها بلون زهر فاتح وطبقي عليه القلوس اللماع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية