بشرة نقية وجذابة مع قناع وجه للعروس سهل التحضير

طريقة عمل قناع وجه للعروس

تبحث العروس دائماً مع اقتراب موعدحفل زفافها عن الخلطات المناسبة التي تساعدها على العناية ببشرتها لتتمتع باطلالة نضرة وتتخلص من الشوائب التي يمكن ان تفسد مظهرها.

ias

لذلك، تقدم لك "ياسمينة" طريقة عمل قناع وجه للعروس.

1- قناع الخيار والكركم: هذا القناع سيمنحك حتماً نتائج سريعة من الاستعمال الاول. لذلك، امزجي ملعقة من عصير الخيار مع ملعقة منعصير الليمون وملعقة من الكركم وملعقة صغيرة من الجليسرين. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- قناع الطحين والليمون: هذا القناع فعال في تبييض البشرة وتنعيمها. امزجي ملعقة من الطحين مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من مسحوق الكركم وملعقة من ماء الورد. دلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة كل 3 ايام.

3- قناع الموز والزبادي: هذا القناع يساعدك في زيادة تألق وجاذبية بشرتك. اما لتحضيره فتحتاجين الى خلط موزة واحدة مهروسة مع بياض بيضة واحدة وملعقة من الزبادي. طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الاسبوع.

4- قناع البطيخ والخيار: قومي بمزج ملعقتين كبيرتين من عصير الخيار مع ملعقتين من عصير البطيخ وملعقة صغيرة من الزلادي وملعقة من الحليب البودرة. دلكي وجهك بالمزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة عمل قناع وجه للعروس، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية